مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تفسير الاحلام رؤية سمك حوت

تفسير الاحلام رؤية سمك حوت 20161020 8-Gif

تفسير الاحلام رؤيه سمك حوت

تفسير الاحلام رؤية سمك حوت 20161020 8

» ذات صله
تفسير السمك في المنام
تفسير اكل السمك في المنام
تفسير حلم سمك القرش
سمك القرش في المنام
محتويات
١ السمك في الحلم
٢ عدد السمك و نوعه
٣ تفسير حلم رؤيا اكل السمك لابن سيرين
٤ تفسير حلم رؤيا اكل السمك للنابلسي
٥ السمك الكبير و الصغير
٦ السمك الميت و الحي
٧ السمك المالح و شراء السمك
٨ اللؤلؤ في بطن السمك
٩ خروج السمك من اعضاء الجسد
السمك في الحلم
يحلم العديد من الاشخاص بالسمك ، فالسمك لديه الكثير من الدلالات منها الحسن و منها السيء ، دعونا نستعرض بعضا من التفاسير لهذا الحلم

عدد السمك و نوعه
السمك في المنام اذا عرف عدده فهو نساء، وان لم يعرف عدده فهو مال وغنائم. اما الحوت فهو وزير الملك، وان البحر ملك والسمك جند الملك. فان كان السمك حيا طريا دل على الجاريه البكر. ومن راى انه يصطاد سمكا كبيرا فان ذلك يدل على منفعه وخير. والسمك اللين القشر دليل خير لمن يريد الخديعه . والسمك البني دليل خير لمن اراد الزواج. والسمك الميت في داخل البحر دليل رديء ويدل على رجاء لا يتم. ومن راى سمكه في فراشه فهي دليل رديء لمن يسير في البحر او لمن كان مريضا. ومن اصطاد السمك من ماء كدر اصابه هم شديد. ومن راى انه ياكل سمكا حيا بلغ الملك. وان كان ياكل السمك المالح اصابته شده . وقيل اذا بلغ السمك اربعه كان نساء، واذا كان اكثر من اربعه فهو غنائم واموال. والسمك المقلي يدل على اجابه دعوه ، وقيل السمك المشوي سفر في طلب علم. ومن راى انه يشتري من السماك سمكه فانه يشتري جاريه او يتزوج امراه . وان كان السمك ينتقل من البحر الحلو الى البحر المالح، وسمك البحر المالح ينتقل الى الحلو دل ذلك على النفاق. والسمك الصغير والكبير يدل على الاهتمام بالافراح والاحزان. فان نزل عليه من السماء سمك مشوي فبشاره له باستجابه دعائه وانتصاره على اعدائه وارتفاع قدره. وربما دلت رؤيه السمك على الهم والنكد والمرض، وان راى سمكا فيه كبار وصغار فلا باس به ويدل على الرزق ومن اخذ من السمك شيئا نال شيئا من جند الملك، والسمكه العظيمه اذا امسكت فان الباغي والثائر يهلك.

اعلان 3

تفسير حلم رؤيا اكل السمك لابن سيرين
اذا كان طريا كثير العدد فهو اموال وغنيمه لمن اصابه وصغار السمك تدل على احزان لمن اصابه بمنزله الصبيان ومن اصاب سمكه طريه او اثنتين اصاب امراه او امراتين فان اصاب في بطن السمكه لؤلؤه فانه يصيب منها غلاما وان اصاب في بطنها شحما اصاب منها مالا وخيرا ومن اصاب سمكا مالحا اصابه هم من جهه ملوحته وصغاره ايضا لا خير فيه وربما كان في طبع الانسان اذا راى السمك المالح في منامه ان يصيب مالا وخيرا ومن خرجت من فمه سمكه فهي كلمه يتكلم بها من المحال في امراه .

تفسير حلم رؤيا اكل السمك للنابلسي
هو رزق هنيء عاجل حلال لمن اكله وربما دل على الفائده من البحر او السلطان،ومن راى انه يصيد سمكا في وعاء كدر فانه لا خير فيه على اي حال يراه فان راى انه يصيد سمكا في الماء فانه يسمع كلاما يفرح به.

السمك الكبير و الصغير
ومن راى انه يصطاد سمكا كبارا فان ذلك يدل على منفعه وخير ومن يصطاد سمكا صغارا دل ذلك على ذهاب اللذه والمنفعه والسمك اللين القشر دليل خير لمن يريد الخديعه فيختفي امره وياخذ اموال الناس بمكر ويدل في سائر الناس على تعقد امورهم وابطائها ويدل على ابطاء الاعمال ورخاوتها والسمك الذي يسمى بنيا دليل خير لمن اراد ان يشارك الاخر والسمك الذي ليس له قشر وكل ما كان من ذلك الجنس طويلا يدل على اعمال باطله وتعب ورجاء لما لا يتم لانها تزلق من الايدي والسمك الذي يكون في العيون دليل خير يسير

  • تفسير حلم الحوت
  • رؤية الحوت في المنام
  • تفسير حلم سمك القرش ياكل شخص
  • ما تفسير سمكه القرش الميته جاهزه للاكل
السابق
اجمل امراة تبكي
التالي
رباعيات خيام