مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

اعشاب للشعر الخفيف

اعشاب للشعر الخفيف 20161021 1669

1اعشاب للشعر الخفيف

اعشاب للشعر الخفيف 20161021 1669
افضل 10 وصفات طبيعيه لعلاج الشعر الخفيف

1- زيت الروزماري من اكثر الزيوت التي تحفز نمو الشعر، ويمكن خلط مقدار من زيت الروزماري مع مقدارين من زيت اللوز حسب طول الشعر ودلكي فروه الراس باطراف الاصابع لمده 10 دقائق ثم قومي بتمشيطه.

2- استخدام زيت جوز الهند في تدليك فروه الراس مرتين في الاسبوع لمده شهرين يعيد لشعرك غزارته ولمعانه.

3- اضيفي 60 جرام من الحنه الى 250 مل من زيت الخردل قومي بتسخين الخليط لمده 10 دقائق واتركيه ليبرد وبعد تصفيته استخدميه في تدليك فروه الراس والشعر ولا يشطف.

4- اخلطي كوب من الماء مع كوب من خل التفاح واستخدمي هذا الخليط في شطف الشعر حيث يعمل خل التفاح على ازاله الترسبات والشوائب كما انه يحفز نمو بصيلات الشعر.

5-  تخلط كميات متساويه من زيت نبات الاملا الطبيعي مع عصير الليمون وتدلك فروه الراس بالخليط لمده 10 دقائق ويشطف بالماء الفاتر.

6-  تغلى بذور الحلبه في زيت جوز الهند وتصفي ويستخدم الزيت الناتج يوميا في تدليك فروه الراس وتصفيف الشعر. ويمكنك اضافه قطرت من زيت اللافندر للتخلص من رائحه الحلبه القويه .

7- اضيفي خلاصه العرقسوس او زيت شجره الشاي الى الشامبو الخاص بك لتحفيز نمو الشعر والتخلص من القشره .

8- دلكي فروه الراس باستخدم جل الالوفيرا او خلاصه الصبار الطبيعي ويترك على الشعر لمده 20 دقيقه ويشطف جيدا بالماء وتكرر هذه العمليه مرتين في الاسبوع لمده شهرين.

9-  اضيفي ملعقتين من زيت جنين القمح الى الشامبو الخاص بك لتحصلي على شعر غزير ولامع.

– 10 تخلط مقادير متساويه من زيت نبات الاملا الطبيعي مع زيت الخروع ويستخدم يوميا لتصفيف الشعر. يعتبر زيت الخروع من اقوي الزيوت الطبيعيه في تحفيز نمو بصيلات الشعر واكسابه البريق والغزاره .

 

 

اعلان 3
  • اعشاب للشعر الخفيف
السابق
معنى اسم اياد
التالي
هواتف مفسري الاحلام