مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تفسير حلم السفر في المنام

تفسير حلم السفر في المنام 20161022 582

تفسير حلم السفر في المنام

تفسير حلم السفر في المنام 20161022 582

السفر في الحلم فال طيب ويعني الربح والسعاده . اذا كنت تسافر في اماكن مجهوله وعره فهذا ينذر بوجود اعداء خطرين وقد يصيبك المرض. اما السفر في منحدرات صخريه جرداء فيعني لك الربح الظاهري، لكن ذلك سوف ينتهي في الواقع بالخساره والحزن والهم. اذا رايت في سفرك ان التلال والوديان خضراء يانعه خصبه فهذا يعني السعاده وازدهار الاحوال. اذا كنت تسافر وحدك في سياره فان هذا يعني انك ستقوم برحله مثمره وسعيده . اما اذا سافرت في سياره مزدحمه مع الاخرين فان هذا يعني قيامك بمغامره يحالفك الحظ فيها، وتتعرف على اصدقاء جدد ودودين. اذا سافرت في الحلم فهذا ينبئ انك ستحظى بميراث الى جانب الثروه التي نلتها من عملك. اذا حلمت بسفره مؤلمه وقعت فيها حادثه فان ذلك يعني عدم الاستقرار وعلاقه عاطفيه زائفه .

تشير رؤيه السفر في المنام الى محاوله الحالم استكشاف جوهر الاشخاص وطباعهم. وان كان الحالم شخصا فقيرا وراى نفسه يسافر في عالم الخيال، فهذا يعني بانه سيصبح ثريا. وان استضاف الحالم مجموعه من المسافرين في منزله، فهذا يعني بانه سيتلقى اخبارا من ذاك الاتجاه، هذا وقد يرمز السفر في المنام الى تغير ظروف الحالم واوضاعه وبيئته او اضطراره الى تغيير رب عمله او التكفير عن ذنب اقترفه او تلبيه رغبات نفسه الجامحه .

اعلان 3

وان راى احدهم نفسه يسافر سيرا على قدميه في الحلم، فهذا يعني بانه يدين بالمال لشخص ما وهذا الدين يلقي بثقل كبير على كاهله، وان راى احدهم نفسه ينتقل من بيت مجهول في الحلم، فهذا يعني بانه سيسافر فعليا. وان كان الحالم مريضا، وراى نفسه يعبر ارضا ويتجه نحو ارض اخرى لم يتعرف الى معالمها قط، فهذا يعني بانه سيلتقي بربه قريبا، وان راى مسافر نفسه يحمل سله طعام في الحلم، فهذا يعني اما انه سينظر الى الامور بايجابيه ام سيقوم بخطوه اكثر عملانيه ستعود عليه وعلى عائلته بالفائده .

السابق
قصص رعب جديدة
التالي
كلمات ما تيجي هنا نانسي