افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

صفات الزوج المثالية

صفات الزوج المثالية 20161012 691

صفات الزوج المثاليه

صفات الزوج المثالية 20161012 691

 

لتاكيد لا يوجد زوجه مثاليه او كامله ، هناك دوما بعض الامور التي قد لا تنتبه لها المراه وقد تسبب لها المشاكل مع زوجها او محيطها. لا شك ان كل زوجه تنشد السعاده في حياتها الزوجيه وتسعى لتحقيق ذلك بشتى الطرق والاساليب فاذا ارادت تحقيق ذلك فما عليها سوى الاستفاده من النصائح التاليه :

– استقبلي زوجك المتعب العائد من عمله بطلاقه وجه وتعبيرا حسنا. ولا تنسي ان المعده مفتاح فلب الرجل، فعليك الاهتمام بتحضير طعام الغداء ليكون جاهزا فور حضور الزوج من عمله بحيث لا يجد نفسه مضطرا للانتظار الذي يشعره بالضجروالتبرم.

اعلان 3

– لا تبالغي في شكواك من الاوجاع والالام والاعراض شرحا مفصلا..الا في حال الضروره .

– لا تكثري من زيارات الاهل والصديقات والجيران واقامه السهرات العائليه ، فليس من واجب الزوج تحمل كل هذا ومن حقه ان ينعم بحياه عائليه هادئه ومتزنه .

– لا تعتبري اصدقاء زوجك واهله واقاربه ضيوفا ثقلاء فلا تتنصلي من استقبالهم والقيام بواجب الخدمه تجاههم ولا تجعلي زوجك يشعر بتبرمك من ضيوفه.

– لا تتحدثي عن مشاكلك الزوجيه مع جاراتك وصديقاتك والاماكن العامه واحذري من افشاء مكنونات الحياه الزوجيه وما فيها من خصوصيات مختلفه سواء كانت سلبيه او ايجابيه .

– لا تحاولي الايحاء لزوجك بانه مجموعه من النقائص والعيوب وقله الاحساس بالمسئوليه وعدم تقدير الحياه الزوجيه ، بل حاولي دفع زوجك نحو مزيد من الشعور بالمسئوليه بالثناء على جهوده وحثه على الاستمرار من عطاءه ليشعر ان جهوده مقدره وان موقعه محترم.

– لا تعتبري ان مطالبك الماديه غير قابله للتاجيل والنقاش بل عليك ان تتحيني الفرصه المناسبه لطلب ما تحتاجينه من مصاريفك الخاصه .

– احذري من التمسك بارائك واقتراحاتك واعتبارها من الافكار الصحيحه والاراء السديده التي يجب الاخذ بها دون اعاره الاهتمام لراي الزوج او اقتراحاته ومحاوله التقليل من شانها واجعلي التفاهم المتبادل والنقاش الودي هو سيد الموقف لتخرجا بالراي السديد والمناسب بما يحقق الخير لكما في حياتكما المشتركه .

 

السابق
كلام عن البنت القصيرة
التالي
كيفية ترطيب الوجه طبيعيا