افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

زيت البابونج لتفتيح الشعر

زيت البابونج لتفتيح الشعر 20161013 701

زيت البابونج لتفتيح الشعر

زيت البابونج لتفتيح الشعر 20161013 701

يحتوي البابونج على عناصر مهمه كفيله بمنح شعرك لمعانا وحيويه . وهو مفيد للشعر الاشقر والفاتح عموما، مع ميزه كونه لا يظهر اللون الاصفر لدى التعرض للشمس.
«سيدتي نت» التقى مصففه الشعر منار عبد الله لتطلعك على كيفيه استخدام البابونج للشعر بطريقه صحيحه ، كي تشعري بالنتيجه .
بدايه ، اوضحت منار ان بعض النساء يرغبن في الحصول على شعر فاتح اللون، من دون اللجوء الى الصبغات الكيميائيه ، التي تتلف الشعر وتعرضه للجفاف والتكسر. لذلك، يعتبر نبات البابونج الحل الامثل لتفتيح الشعر ومنحه الجاذبيه المطلوبه ، من دون تعريضه للصيغ الكيميائيه غير المرغوب فيها، بسبب احتواء البابونج على مواد طبيعيه تزيد الشعر لمعانا وصحه وتمنحه الحيويه والمرونه التي يحتاجها. كذلك يعالج البابونج مشاكل نمو الشعر، بحيث يحفز الشعر على النمو سريعا. ويبقى اهم ما يقوم به البابونج هو تاثيره المباشر والرقيق في صبغه الميلانين المسؤوله عن لون الشعر، الامر الذي يمكنه من منح الشعر لونا فاتحا مشرقا وجميلا.
ثلاث خلطات لتفتيح الشعر
– الخلطه الاولى:اغلي نصف ليتر من الماء. ثم اضيفي اليه ملعقتين من البابونج وملعقتين من كريم الشعر المرطب وعصير ليمونه واحده ، ودعي المكونات تغلي لمده خمس دقائق. اتركي الخليط جانبا حتى يبرد، ثم ضعيه على شعرك، تحت اشعه الشمس، لمده ساعه واحده على الاقل، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، وكرري العمليه يوما بعد يوم لمده اسبوع.
– الخلطه الثانيه :انقعي ملعقتين من البابونج لمده ساعتين تقريبا في الشاي المغلي من دون سكر. ثم حضري الحناء ذات اللون الاشقر او الفاتح، واخلطيها بمنقوع البابونج. بعد ذلك، ضعي الحناء على شعرك مع التدليك الجيد، من جذور الشعر الى اطرافه، واتركيها لمده ساعتين. بعدها رطبي راسك بمنقوع البابونج حتى تجف الحناء، ثم اغسلي شعرك من الحناء بالماء الفاتر وقليل من الشامبو ونظفيه جيدا.
– الخلطه الثالثه :اغلي نصف ليتر من الماء. ثم فرغي ملعقتين من البابونج على الماء، ودعيه يغلي لمده دقيقتين. اتركي المزيج لمده ربع ساعه ، قبل تصفيه الماء. ثم اتركيه ليبرد قليلا، واحفظيه لاستعماله بعد كل غسيل بالشامبو.

  • زيت البابونج لتفتيح الشعر
  • زيت البابونج لتشقير الشعر
  • زيت البابونج للشعر
  • زيت لتفتيح الشعر
  • زيت البابونج
  • زيوت لتفتيح لون الشعر
  • كيفية استخدام زيت البابونج لتفتيح الشعر
  • ماسك زيت البابونج و زيت اللوز للشعر
  • تفتيح الشعر زيت البابونج
اعلان 3
السابق
خطوات عمل ايميل ياهو
التالي
رسم الشفايف بالقلم الرصاص والفحم