افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

عصائر الفواكه الجميلة

عصائر الفواكه الجميلة 20161004 2083

عصائر الفواكه الجميلة 20161004 2083

1- عصير التوت البري : يعتبر وجبه صحيه مكونه من التوت البري مع عصير البرتقال الطبيعي ، زبادي قليل الدسم ،حليب قليل الدسم ، ملعقه عسل ، قليل من الفانيلا . يحتوي هذا العصير على كميه وافره من فيتامين سي و الكالسيوم ، و البوتاسيوم ، و المغنيسيوم .

2- عصير الاستيقاظ : بكميه من التوت المثلج ، عصير برتقال ، زبادي قليل الدسم و قليل من السكر .عصير لذيذ و لا يستغرق صنعه سوى دقائق معدوده ، وهو غني بفيتامين سي و الالياف.

3- عصير الموز و الكاكاو مع حليب الصويا : غني بكثير من البروتين الموجود في الموز و يتكون من الموز و حليب الصويا وكاكاو غير محلى مع ملعقه صغيره من العسل، غني بالبوتاسيوم و المغنيسيوم و الحديد و فيتامين سي و ا .

اعلان 3

4- توت العليق مع عصير الافوكادو : الافوكادو بخاصيته الكثيفه او الكريميه يعتبر دسما بعض الشيء ، اضف له بعضا من توت العليق وعصير البرتقال و ستتفاجا بطعمه الرائع ويعتبر ايضا وجبه خفيفه . غني بفيتامين سي و الالياف و حمض الفوليك و البوتاسيوم.

5- عصير الترمس الجاهز : مزيج من التوت البري مع الموز و عصير التفاح و قليل من التوفو . هذا العصير غني بالبوتاسيوم و البروتين و الالياف و الكالسيوم و فيتامين سي و مواد مضاده للاكسده .

6- عصير البطيخ مع الزنجبيل : مكون من بطيخ او الشمام مقطع ، كيوي مقشر ، شرائح من الموز و عصير العنب الابيض ،عصير من الزنجبيل عصره ليمون مع القليل من برش الليمون. يعتبر افضل عصير لتنشيط جسمك بعد بذل مجهود او تمارين رياضيه .

7- عصير هاواي : مكون من اناناس طازجه مفرومه و بابابا مقشره و قليلا من عصير الجوافه و قليلا من عصير الليمون و البعض من الغرينادين ، هذا العصير غني بفيتامين سي وتعمل البابايا على تنظيم انزيمات الجهاز الهضمي لذى فهي عصير حلو مناسب للمعده بعد اكله كبيره و دسمه .

8- عصير المانجو و لاسي : مكون من المانجا المقطعه و الفانيلا و الزبادي قليل الدسم و عصير البرتقال و عصير الدراق. يعتبر اللاسي عصير هندي مصنوع من اللبن الزبادي ، ويعتبر فاتح للشهيه ، بعضا من المانجو و القليل من ماء زهره البرتقال يضيف مذاقا حلوا وعطرا ، و يعتبر عصير مثالي ليومك و مفيد ايضا بعد العشاء لاحتوائه على فيتامين ا و سي .

9- عصير الموز و التوت : مكون من موز مقطع و توت بري و قيلا من العسل و عصير التفاح خالي من السكر و رشه قرفه . هذا العصير غني بفيتامين سي .

10- العصير الاخضر : مكون من الموز و بعضا من الاجاص او التفاح المقطع و اوراق اللفت و عصير برتقال و قليلا من بذور الكتان. هذا العصير غني بفيتامين سي و ا و البوتاسيوم و المغنيسيوم و حمض الفوليك .

11- عصير التوت و الرمان : عباره عن خليط من عصير التوت و الرمان و الموز مع قليل من الجبن ، يقدم فورا ، هذا العصير غني بفيتامين سي و البوتاسيوم .

12- عصير البرتقال مع بذر الكتان : عباره عن خليط من شرائح الخوخ ، جزر ، برتقال ، بعض من بذور الكتان ، قليل من شرائح الزنجبيل ، عصير منعش و غني بفيتامين ا و سي و غني بالبوتاسيوم .

13- عصير الموز مع التوابل : مزيج من الموز و الفانيلا و القرفه و بعض من جوزه الطيب مع رشه فلفل افرنجي ، لتحصل عل عصير مغذي غني بالكالسيوم و فيتامين سي .

14- عصير الشاي الاخضر : هذا العصير مكون من عنب ، و سبانخ ، و قطعه افوكادو طازجه ، كوبا من الشاي الاخضر المجفف ، وملعقه صغيره من العسل . يحتوي هذا العصير على فيتامين ا و سي و حمض الفوليك و يحتوي ايضا على كميات وافيه من البوتاسيوم و الكالسيوم و المغنيسيوم .

15- عصير التوفو الاستوائيه : مكون من مكعبات من المانجا المجمده ، توفو ، قليلا من عصير الليمون و برش الليمون لاضافه النكهه . يحتوي هذا العصير على فيتامين ا و سي و حمض الفوليك و البوتاسيوم و المغنيسيوم .

 

السابق
طريقه عمل الثومية بالصور
التالي
ما اضرار القهوة