افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

متى يتغير لون الحلمة للمراة الحامل

متى يتغير لون الحلمة للمراة الحامل 15570

متى يتغير لون الحلمه للمراه الحامل

 

متى يتغير لون الحلمة للمراة الحامل 15570

 

 

 بعض النساء يمكنهن الشعور بالحمل، والبعض الاخر يشعرن بالتغيرات التي تحدث لاجسادهن، ويشعرن بالحمل حتى قبل غياب الدوره الشهريه ، وفي الواقع فان كل امراه تشعر باعراض الحمل المبكره ، على الرغم من ان هذه الاعراض لا تصاحب الحمل بصوره مباشره .

يعتبر غياب الدوره الشهريه هو احد اعراض الحمل الاولى، ولكن قد يوجد اسباب اخرى وراء غيابها، منها التوتر او فقدان الوزن، وبعض النساء قد يكتشفن بقعه دماء في ملابسهن الداخليه عندما يحين وقت الدوره الشهريه برغم كونهن حوامل، والبعض الاخر يستمر في رؤيه هذه البقع حتى الاشهر الاولى من الحمل في موعد نزول الدوره الشهريه وايضا قد يشعرن ببعض التشنجات.

تبدا تغييرات الثدي في فتره مبكره من الحمل، وقد تشعرين بهذه التغييرات اثناء الحمل اكثر من شعورك بها اثناء الدوره الشهريه ؛ حيث يكون حساس اكثر من العاده ، فعلى سبيل المثال: قد تشعرين ان الثدي ممتلئ او لين او تشعرين بوخز فيه، واذا كنت تشعرين بوخز في الحلمات اثناء الحيض فانها تصبح في الثدي باكمله اثناء الحمل، وبعد وهله يصبح لون الحلمات داكنا، ومن شده ليونه الثدي قد تشعرين ان الملابس تضغط عليهم مما يشعرك بعدم الراحه ، ولسوء الحظ فان ليونه الثدي تستمر حتى نهايه الاشهر الثلاثه الاولى من الحمل.

ويعتبر الشعور بالاعياء هو ايضا احد الاعراض الشائعه التي تحدث لك اثناء الحمل حيث يقوم الجسم بادخار طاقته وتوجيهها نحو التغييرات التي تحدث له، فقد تشعرين ان قدرتك على التحمل قلت او انك متعبه جدا لدرجه انك لا تقدرين على الاستمرار، لذا عليك بالتزام الراحه واتباع نظام غذاء صحي حتى تمدي جسدك بما يحتاجه، وستشعرين بانك اكثر نشاطا في نهايه الاشهر الثلاثه الاولى من الحمل.

الاعياء الصباحي هو ايضا احد الاعراض الشائعه في الاشهر الثلاثه الاولى، ولكن الاعياء “الصباحي” هو تسميه خاطئه بعض الشيء؛ حيث قد تشعرين به في اي وقت من اليوم، وبسبب هذا العرض فقد تشعرين بغثيان خفيف او قد تتقيئين لمرات قليله ، وقد تشعرين بالغثيان على مدار اليوم -في كل لحظه – ، او في اوقات محدده فقط.

وقد يشعر بعض النساء ان وزنهن زاد في فتره مبكره من الحمل، وبسبب الارتفاع المفاجئ في هرمونات الحمل فقد يتبولن كثيرا، وتسبب ايضا هذه الهرمونات الاصابه بالامساك، ولكن من خلال اتباع نظام غذائي سليم فستتمكنين من التغلب على هذا – باذن الله -.

بالاضافه الى ذلك، فان المراه الحامل تصبح حساسه بشكل كبير تجاه بعض الروائح، فقد تتسبب بعض الروائح في شعورها بالغثيان على الفور حتى من الروائح التي كانت تعتادها في السابق، فالمراه التي كانت تدخن – لا سمح الله – او تشرب القهوه قبل الحمل فقد تشعر ان رائحه هذه الاشياء كريهه اثناء الحمل.

واخيرا، فقد تجدين نفسك تنفرين من بعض الاطعمه والمشروبات وتشتهين البعض الاخر، فقد تشتهي بعض النساء نوعا معينا من الطعام او فئه معينه مثل الطعام المالح او الفاكهه ، وبعض النساء يجدن ان نوع الطعام الذي يشتهينه يتغير من يوم الى اخر اثناء فتره الحمل، وكل الاعراض التي تم توضيحها هنا قد تختلف من امراه لاخرى، بل قد تختلف من حمل لاخر.

  • شكل الثدي في بداية الحمل بالصور
  • متى يتغير لون الثدي في الحمل
  • متى يتغير لون الحلمتين في الحمل
  • شكل الحلمتين في بداية الحمل
  • شكل الثدي في بداية الحمل
  • لون الحلمتين في بداية الحمل
  • لون الثدي في بداية الحمل
  • في اي شهر من الحمل يتغير لون الثدي
  • في اي اسبوع من الحمل يتغير لون الثدي
  • ثدي الحامل
اعلان 3
السابق
كل ما يخص التوام في الشهر التاسع
التالي
خواطر لابنتي الصغيره