افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اسرع طريقة لتخلص من الكرش

اسرع طريقة لتخلص من الكرش 20161014 1444

اسرع طريقه لتخلص من الكرش

اسرع طريقة لتخلص من الكرش 20161014 1444

بروز البطن ( الكرش ) هو تراكم الدهون في منطقه البطن وهو مع الزمن يشكل خطوره على الجسم لان منطقه تراكم الدهون تتمركز حول الكبد و الطحال و الكليتين و هذا يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم و السكري و ارتفاع مستوى الكوليسترول ,, و مشكله تجمع الدهون حول منطقه البطن ، فهي تعود اما لاسباب وراثيه او خلل عضوي او سلوك خاطئ كالاسراف بتناول الطعمه الغنيه بالدهون والسعرات الحراريه .

واليكم بعض الطرق للتخلص نت الكرش:
1- المداومه على اداء التمارين الرياضيه ومن اهمها تمارين المعده . 2- الابتعاد عن النوم بعد الاكل . 3- التخلص من فضلات البطن كالدخول الى الحمام قبل لنوم . 4- تناول السلطات مع اضافه القليل من الخل لها لتسريع عمليه الاحساس بالشبع 5- التقليل من كميات الملح في الطعام 6- المداومه على الصلاه لانها تحرق 600 سعرا حراريا يوميا على الاقل. 7- الحرص على تناول الاغذيه الغنيه بالالياف فهي تاخذ وقتا اطول في المضغ مما يقلل الاحساس بالجوع وتخفف من حدوث الامساك.
كما هناك بعض الوصفات للتخلص من الكرش :
الوصفه الاولى قم بتحضير شاي اخضر مع كميه من قشر الرمان و الزنجبيل و النعناع ثم اغليهم معا في كوب بدون سكر لتشرب منه ثلاث مرات في اليوم الواحد بعد الاكل مباشره .

اعلان 3

الوصفه الثانيه قم باحضار البابونج و الزعتر و نبات اكليل الجبل و اخلط ملعقه واحده فقط من كل مما سبق مع كميه مناسبه من الماء المغلي بمقدار كوب واحد و يشري الكوب على الريق.

الوصفه الثالثه
احضر كميات مناسبه من المراميه و البابونج و نبات اكليل الجبل
و ضعهم في ابريق ماء ثم تغلى ملعقه كبيره من كل مما سبق ثم قم بتصفيتها و اشرب من هذا المشروب ثلاثه اكواب و يكون واحد منها فقط على الريق.

السابق
اضرار الجبسون بورد اسقف السطح
التالي
الرسومات الجدارية لتزيين الصالونات