افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية عمل تسريحة حلوة على شعر قصير

كيفية عمل تسريحة حلوة على شعر قصير 20161004 2261

كيفية عمل تسريحة حلوة على شعر قصير 20161004 2261

لشعر القصير يوحي دائما بالجراه والبساطه لكنه قد يسبب الملل في بعض الاحيان فالطول الشعر يتحكم في شكل التسريحات ويحد من الخيارات المتاحه والتجديد لكن في ظل انتشر موضات الشعر القصير بين المشاهير والفنانين اصبح بامكان صاحبه الشعر القصير تجديد اطلالتها بصوره مستمره واليكم بعض تلك التسريحات المثيره والمتجدده :

1.تسريحه “Pixie”:
هذه التسريحه من اكثر تسريحات انتشارا ومايميزها هو تدرج الشعر على الراس ويظهر الشعر المقدمه كانه مقصوصا نحو الداخل ,ويمكنك تغير الاطلاله بتمشيط شعر المقدمه الى الامام ورفعه الى الاعلى وهي تناسب المراه ذات الوجه البيضاوي الشكل والمدور وهي تسريحه الممثله تشارليز ثيرون

2. تسريحه “Explicit”:

اعلان 3

هذه التسريحه تناسب المراهقات والنساء صغيرات السن بالحيويه والجراه وتحتاج الى شعر ناعم جدا وقصير وتمتاز بان الشعر فيها كله يكون مائل الى جانب واحد من الراس ,ولي عمل تجديد في اطلالتك يمكنك تسريح الشعر الي جانب واحد وعمل الاطراف الى الخارج.

3. الفرق الجانبي
تسريحه الفرج الجانبي هي الاكثر بساطه وهي من التسريحات الكلاسيكه فقد كان لها رواجا كبير في فتره السبعينات وماعليك لتظهري بشكل مميز سواء تثبت شعرك بالجل او لوشن الشعر للاظهار هذه التسريحه بشكل افضل

4. شينيون سفلي:
جميل وراقي ويمكنك صنعه ببساطه ليعطي شعرك طله مميزه وايضا يمكنك تحكم فش شكل الغره اما جانبيه او الى الامام وهي تناسب جميع النساء دون استثناء.
5. تسريحه الشعر القصير الكيرلي : هذه التسريحه تناسب الوجه النحيل والشعر الخفيف وهي تشبه جدا في مظهرها الكاريه لكن بدل ان يكون الشعر املس نستخدم الكيرلي لوضع تمويجات الشعر .

6.تسريحه الفوكاريه:
هذه تسريحه ملائمه جدا لذوات الوجه المدور والعنق الطويل فاذا كان شعرك ناعم جدا لاتترددي في عمله وهي مزيج بين الشعر البوي وقصه الكاريه هذه القصه يظهر جماله اكثر اذا سرحتي الغره بشكل نازل ووضعتي خصل اماميه باتجاه خدودك وهي قصه فيكتوريا بيكهام.
7.تسريحه الكاريه:
هذه التسريحه يكون الشعر على طول واحد وهي من التسريحات الكلاسيكيه والتي تفضلها صاحبه الوجه على شكل قلب , لتجديد مظهرك بهذه التسريحه يمكن اعتماد الغره العريضه على الجبين او الغره الطويله المائله الى الجنب .

8.تسريحه الديغراديه او الشعر المتدرج:
مريحه وعمليه هذه اهم مايميزها وهي تليق بالوجه الطويل فالخصل الاماميه المتدرجه تنحف وجهك كما تعطي الشعر حجما اكبر وهي بذلك تناسب الشعر الخفيف.

9.قصه البوي: هذه القصه عمليه وتشبه قصات شعر الرجال ومن هنا جاء اسمها بامكانك تسريحه من خلال فرشاه رفيعه او بشكل عشوائي بوضع الماء والجل وتحريك الشعر نحو الخلف

10.تسريحه السيف:
بامكانك استخدام المثبت وتسريح الشعر بالستيلر

11.تسريحه الفيونكه:
سنعرض لكي طريقتها وهي سهله جدا ورائعه اولا قومي بتمشيط شعرك جيدا ثم قسميه الى ثلاثه اقسام اجعلي بعض الخصل الى الامام وبعضها الاخر نحو الخلف وفي الوسط قومي بجمع شعرك بربطه شعر بمسافه متوسطه من الراس حاولي ان تكون الخصل الاماميه خفيفه بعض الشيء امسكي الشعر الامامي وشديه ليقسم الشعر المربوط الى نصفين وثبتيه في بنس الى الخلف اقسمي باقي الخصل الى قسمين ايضا وجعديها ثم قومي بعد ذلك بادخالها الى الفيونكه والجهه الثانيه وقومي بنفس الشيء بعد ذلك شد شعرك نحو اليمين واليسار حتى تكون بشكل متساوي وثبتيه في مقابظ الشعر ارجعي الى الخصل الاماميه ورجعيها الى الخلف هذه تسريحه جميله جدا .

 

السابق
خلطات للشعر الاشقر
التالي
ملابس مواليد حديثي الولادة