افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الخبز والرجيم مفيد

الخبز والرجيم مفيد 20161015 1260

الخبز والرجيم مفيد

الخبز والرجيم مفيد 20161015 1260

كثير من انظمه الرجيم تحذر من تناول الخبز، والذي يعتبره البعض عنصرا اساسيا في اي وجبه بل لا يشعرون بالشبع الا بتناول اي نوع من انواع الخبز.

هناك 4 انواع من الخبز يمكنك الاعتماد عليها اثناء الرجيم لانها ليس فقط تساعدك في انقاص الوزن بل تحافظ على صحتك بحاله افضل خاصه الجهاز الهضمي الذي يتاثر كثيرا بانظمه الرجيم المختلفه :

اعلان 3

1- خبز بذره الكتان

HOMEMADE MULTIGRAIN (9 Grains) BREAD, ditch the preservatives and choose your own grains, too easy not to make your own! The Woks of Life

ربما يكون من الغريب تناول بذور الكتان، الا ان موقع «Womanitely» ينصح بتناول الخبز المصنوع من هذه البذره ، لان طعمه لذيذ يساعد في تحمل الرجيم، فضلا عن دوره في انقاص الوزن، كما ان احتواءه على البوتاسيوم والسيلينيوم والاحماض الدهنيه الاساسيه ، الالياف الغذائيه ، يجعله من الاطعمه المفيده بشكل عام.

2- خبز الشوفان

whole wheat honey oatmeal bread by girlversusdough, via Flickr

خبز الشوفان هو مصدر رائع من الكربوهيدرات الجيده التي تشعرك بالشبع لمده اطول، مما يسهم في انقاص الوزن.

3- خبز القمح الكامل

Outback Steakhouse Honey Wheat Bushman Bread Recipe … Direct Link to Recipe … http://www.ihearteating.com/2024/03/06/honey-wheat-bread-outback-steakhouse-copycat/

ويحتوي خبز القمح الكامل على الكثير من الفيتامينات والمعادن، كما يساعد على تقليل خطر الكوليسترول في الدم، والاهم بالنسبه لمن تريد انقاص وزنها ان هذا الخبز يحتوي على سعرات حراريه اقل من الخبز العادي، لذا يمكنك تناول قطعتين من خبز القمح الكامل بدلا من قطعه واحده من الخبز العادي.

4- خبز الارز البني

Craftberry Bush: Quinoa and Brown Rice Flour Tortillas

السابق
اوض اطفال باشكال متعدده
التالي
اشكال كيكة سهلة