افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل خافي عيوب

افضل خافي عيوب 20161004 83-Jpg

افضل خافي عيوب 20161004 83
اكتشفي معنا افضل 6 انواع خافي عيوب للوجه:
خافي العيوب True Match من ماركه لوريال باريس

يتميز خافي العيوب هذا من لوريال باريس بانه متوفر بتسعه تدرجات الون مختلفه مما يجعله كونسيلر مثاليا يتماشى مع لون بشرتك. يخفي هذا الكونسيلر العيوب والهالات السوداء كما يوحد لون البشره فيضمن لك مكياجا طبيعيا وتغطيه مثاليه .

خافي العيوب DREAM LUMI TOUCH من ميبيلين

اعلان 3

اما خافي العيوب DREAM LUMI TOUCH من ميبيلين فه متوفر بسته الوان مختلفه تناسب كافه تدرجات الوان البشره ، كما ان يتميز بتركيبه الجيل التي تضيف اشراقا الى بشرتك فتغطي الشوائب بلمسه واحده . يعتبر هذا الكونسيلر مناسبا لكافه الوان البشره وخصوصا لصاحبات البشره الحساسه .

خافي العيوب 8 HR Wear Perfect Cover من سيفورا

يخفي هذا الكونسيلر من سيفورا كل عيوب البشره والهالات السوداء والبقع الداكنه بلمسه واحده ليضمن لك اطلاله طبيعيه خاليه من العيوب طوال 8 ساعات. تتميز تركيبه هذا الكريم بالترطيب الذي توفره للبشره بفضل الالوي فيرا والحمايه الكامله بفضل الفيتامين اي الموجود فيها.

خافي العيوب CAMOUFLAGE CREAM POT من Make Up For Ever

صمم خافي العيوب هذا من ماركه Make Up For Ever ليخفي كل شوائب البشره بغطاء كثيف يضمن لك بشره موحده اللون ونقيه . يمكن لتركيبه هذا الكونسيلر ان تخفي كل الهالات السوداء وانتفاخ العيون والندوب وبقع البشره لتضمن لك بشره مثاليه خاليه من ايه عيوب.

خافي العيوب High Definition Concealer من ماركه Smashbox

تقدم لك ماركه Smashbox هذا الكونسيلر السائل الذي يغطي الهالات السوداء وشوائب البشره بفضل تركيبته الخفيفه التي توحد لون البشره وتؤمن لها تغطيه كامله ومثاليه . وبالاضافه الى اخفاء العيوب، يمكن لهذا الكونسيلر ان يجدد خلايا البشره ويعيد بها اشراقها من خلال الحد من ظهور العيوب والتجاعيد.

خافي العيوب MAQUICOMPLET من لانكوم

يتميز خافي العيوب MAQUICOMPLET من لانكوم بتركيبته الكريميه السائله التي تخفي العيوب والهالات السوداء لتضمن لك تغطيه كامله وبشره مثاليه طبيعيه . تركيبه هذا الكونسيلر غنيه بالمواد المرطبه والتي تحمي البشره مما يساعد على التخفيف من ظهور التجاعيد والهالات تحت العيون.

  • افضل انواع خافي العيوب للوجه
  • افضل ماركة خافي عيوب
السابق
صبغة ايطالي جديدة
التالي
صور جميلة النائمة