افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة تحضير الفطور

تعد وجبه الفطور من الوجبات الاساسيه التي يحتاج لها الجسم و لا يمكن تجاهل اهميتها ابدا ، حيث ان الجسم خلال ساعات الليل يحرق كميه كبيره من السعرات الحراريه و يفقد الجسم كامل طاقته تقريبا خلال الليل لذلك يستيقظ الشخص منا و هو بحاجه ماسه لوجبه سريعه و غنيه بنفس الوقت .

يجب ان تحتوي وجبه الفطور على العناصر الغذائيه السته من البروتبن و الفيتامين و الكربوهيدرات و السكريات و النشويات التي تمد الجسم بالطاقه و القوه التي تساعده على المضي بساعات طويله من العمل خلال النهار ، لذلك سوف نقدم طريقه لتحضير وجبه فطور كامله العناصر .

وجبه الفطور المحتويه على الحليب و احد انواع الاجبان مع البيض و القليل من العسل و الخبز المحمص مع قطعه من الفاكهه المفضله .
ممكن تحضير البيض المسلوق مع اضافه المح و زيت الزيتون مع كاس من الحليب و بعض من الجبنه البيضاء و ملعقه صغيره من العسل و الزبده .
تحضير الخبز المحمص و المربى مع الزبده و اللبنه مع قطع من السلامي و كاس من عصير البرتقال الطبيعي .
تحضير وجبه من الحمص المطحون مع كاس من الحليب م حصه من مشتقات الاجبان .
تحضير وجبه من الفطائر السريعه النكونه من الزعتر و الزيت مع تناول كاس من الحليب و اخلر من احد انواع الفاكهه و يمكن استبدال العصير بحصه من الفاكهه الطازجه و تناولها .
يفضل عدم تناول الشاي خلال الوجبه او بعدها مباشره لان الشاي يمنع امتصاص الحديد و الفيتامينات بالجسم وو لا يستفيد الجسم بالتالي من الوجبه .
تحضير فطائر الجبنه مع الزيتون الاسود الشرائح مع غضافه الخضروات الطازجه و مقطعه الى شرائح مع الوجبه مع شرب كاس من المشروب المفضل .
يمكن تقديم و جبه من احد انواع الحلويات الخفيفه مثل الكيكه المنزليه مع كاس من الحليب او العصير الطبيعي .
تحضير وجبه من حلو الارز بالحليب البارد و المزين بالمكسرات .
تحضر وجبه الفطور من الجبنه الصفراء و الزيتون الاسود و بعض من السلامي المقطع الى شرائح و كاس من العصير المفضل .
تحضير وجبه الفطور من البيض المقلي المضاف له بعض من شرائح الجبنه مع شرائح من البندوره الطازجه .
تحضر هذه الوجبه المهمه جدا بشكل جميل و ممتع بحيث يمكن ترتيب و نزيين مائده الطعام بالخضروات المشكله الطازجه و الزيتون الاسود و الاخضر و يفضل ان يكون الحليب مع احد مشتقاته اساسيا مع كل وجبه كل يوم و خصوصا للاطفال .

اعلان 3

 

السابق
ماذا يحب الرجل من حبيبته
التالي
مسجات انت حياتى