افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اسهل الطرق للحصول على شعر طويل وصحي

اسهل الطرق للحصول على شعر طويل وصحي 20161004 2459

اسهل الطرق للحصول على شعر طويل وصحي 20161004 2459

الشعر الطويل و الناعم يعتبر الشكل المثالي للشعر في اذهان العديد من الاشخاص ، و يرجع ذلك في المنطقه العربيه للنشاه و ما تربى عليه الخيال العربي من ان المراه الجميله هي المراه طويله الشعر ، و كان الشعر الطويل قديما احد دلائل الثراء و الجاه عند السيدات ، فالثريات فقط كن يستطعن العنايه بشعرهن عبر احضار الخادمات و المواد التي تستخدم في تجميل الشعر و تصفيفه . و الان مازال ذلك الشغف عند الفتيات و السيدات العربيات موجودا و بشده . و عند الرجال ايضا توجد تلك الثقافه التي تقول بان اطاله الشعر من الوسائل التي تضفي المزيد من الجاذبيه لدى الرجل ، خاصه و ان العديد من نجوم السينما العالميه لديهم هذا المظهر ، و لكن ليس غريبا على العرب اطاله الشعر ، فالرسول صلى الله عليه و سلم كان يصل شعره الى كتفيه ، و هناك العديد من الشباب ايضا الذين يقومون باطاله الشعر تشبها بالنبي و حبا فيه صلى الله عليه و سلم .

و اطاله الشعر لا تحتاج لتدخل خارجي اذا كان الشخص لا يعاني من سوء تغذيه ، حيث ان الشعر يزيد طوله كل يوم بمعدل ثابت و هو واحد ملليمتر تقريبا ، و عدم التدخل في تسريع اطاله الشعر بغرض اتاحه الفرصه للنمو الطبيعي الذي يعبر عن صه الشعر بشكل افضل ، حيث ان التدخل باستخدام العقاقير قد يؤدي الى حدوث اضرار او ظهور الشعر بمظهر ضعيف عند التوقف عن استخدام تلك المواد . و يفضل اذا كان لابد من استخدام مواد لاطاله الشعر ان تكون عباره عن زيوت طبيعيه تستخدم كحمامات زيت مرتين اسبوعيا .

اما عن تنعيم الشعر ، فهو الامر الذي يحتاج لوقت اطول لدى العديد من الناس ان كانوا يفضلون استخدام الطرق الطبيعيه التي تتمثل في استخدام الزيوت المنعمه للشعر و التعامل مع الشعر بشكل يزيد تغذيته و بالتالي نعومته . هناك العديد من الوسائل التي يمكن ان تفرد الشعر و تجعله شديد النعومه ، و لكن الحقيقه ان الشعر الطبيعي يكون اجمل في المظهر دائما اذا تم الاعتناء به بالشكل المناسب . و لكي يكون الشعر ناعم و طويل و صحي يجب امداد الجسم و الشعر بالمعادن و البروتينات اللازمه لتغذيته بشكل صحي . و عدم الخجل من المظهر الذي يكو عليه الشعر ، حيث ان المظهر ” الكيرلي ” من افضل مظاهر الشعر .

اعلان 3
السابق
قصة مبكية جدا
التالي
طريقة عمل الشيش طاووق تحمير