افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

حلمت ان زوجي تزوج باخرى

حلمت ان زوجي تزوج باخرى 20160826 202

في الحديث الصحيح :” الرؤيا ثلاث ، فرؤيا حق، ورؤيا يحدث بها الرجل نفسه، ورؤيا تحزين من الشيطان ” رواه الترمذي والنسائي ،واصله في الصحيحين.

بتفسير الحديث اذا رات الزوجه في المنام ان زوجها قد تزوج باخرى، فلا ينبغي ان تقيم الدنيا ولا تقعدها او ان تقلب حياتها راسا على عقب، فان هذه الرؤيا على ثلاثه انواع او انها تحتمل احد ثلاث احتمالات، الاعم الاغلب انها من كيد الشيطان للزوجه يريد ان يحزنها ويخوفها ويوقع بينها وبين زوجها، ذلك ان الشيطان كما يكيد للمراه في اليقظه يكيد لها في المنام فيريها ما يخوفها وينغص عليها ويحزنها، فبعد ان يتاكد ان اخوف ما يخوفها اقتران زوجها باخرى يقوم بتخييل ذلك لها في منامها! ولان الشيطان عرف ان حلم زواج بعلها باخرى يحزنها ويقلقها ويحرق قلبها فسوف يقوم بتكرير تخييلها بذلك في منامها مرات، فتقوم الزوجه من نومها فزعه ، وتسمع شخير زوجها، فتمسك بعنقه لتخنقه بكل قوه وغيظ وهي تقول: فعلتها يا عدو الله، وهو مسكين ما فعلها، ولن يفعلها، وانما خيل الشيطان الى زوجته بذلك!

حلمت ان زوجي تزوج باخرى 20160826 202

واذا تاخر حمل الزوجه وخافت ان يتزوج عليها بسبب ذلك، وربما ابدت هذا الخوف لبعض المقربين منها، فمن المؤكد ان ترى رؤيا انه تزوج، وهذا لا تفسير له! لانه من حديث النفس! وقد تفكر الزوجه في زواج زوجها بسبب ان صديقا له قد تزوج على زوجته بالفعل، فلا بد ان ترى في منامها انه قد تزوج باخرى، فهذا ليس له تفسير لانه حديث نفس.

اعلان 3

والاحتمال الثالث ان تكون رؤيا حق ويكون لها تعبير، فقد يفسر الحلم بانه سينشغل بمهمه معينه او وظيفه اخرى او بعمل اضافي، فلا داعي للقلق! وقد تكون رؤيا المراه زوجها ناقوس خطر لها وتحذير شديد اللهجه بضروره الاهتمام به،وان كثره الزن والعتاب والمشاكل قد يؤدي لهروبه منها لاخرى ! والاحتمال الاضعف النادر ان رادار المراه يعمل بطريقه جيده وانه يستطيع ان يرصد عن بعد تحركات زوجها بدقه !! واعرف من النساء من اذا فكر زوجها امسك به رادارها متلبسا بل قبل ان يتلبس!.

الخلاصه اذا رات المراه في حلمها انه تزوج باخرى، فالاغلب انه من الشيطان ليحزنها فعليها باداب الرؤيا المكروهه وهي عشره ذكرتها في برنامجي رؤيا كما ذكرت سبعا منها في كتابي قاموس تفسير الاحلام، وقد يكون من حديث النفس، وقد يفسر بوظيفه ، وقد يكون انذارا، لكن السؤال المهم من يستطيع ان يميز رؤيا المراه زوجها قد تزوج باخرى هل من الشيطان، ام من حديث النفس، ام تفسر بمهمه معينىه اوظيفه اخرى او انها حق ! ذاك مما يحتاج لخبره كبيره وممارسه طويله والله اعلم.

  • حلمت ان زوجي تزوج علي
  • حلمت زوجي تزوج علي
  • تفسير حلم زوجي تزوج علي
  • حلمت بان زوجي تزوج علي
  • حلمت بزوجي تزوج علي
  • حلمت انه زوجي تزوج علي
السابق
ما هي السورة التي تعجل الزواج
التالي
ملابس منزلية صيفية للنساء