افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب 2797
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب 2797
(((يابنات والله اللذي لااله الاهو)))
جايبتلكم شيء اتمني ان يستجيب الله لكل داعي به
بس انا مش عايزه منكم الا تدعولي ان الله يهديلي زوجي ويرزقني الذريه الصالحه ومن يسمع
قولوا امينفيه دعاء لوتقوليه اذا كان زوجك زعلان منك او تبين منه شيء
قولي:
<اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل نقمه ( فلان )
وسخطه عليه بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم>وهناك دعاء لتسخير زوجك باذن الله لكي وهو مجرب
قولي:
<اللهم يامسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه
سخر زوجي لي>

وهناك دعاء اخر للزوج
قولي:
<اللهم حنن قلب زوجي واجعلني احب الناس اليه>

ودعاء اخر
قولي:
<اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظه يارب من الحرام يامن لا تضيع ودائعه>

ولا تنسون ياحبايبي ان تداومن على الاستغفار

دعاء يخلي زوجك خاتم في اصباعك باذن الله,,
اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه
اللهم اجعله لي قره عيني الوحيده واجعلني له قره عينه الوحيد
اللهم حببه فيه وحببني فيه
اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره ان لا يرى من نساء الدنيا غيري
اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله
اللهم استر عيوبي عنه واقنعه فيه وجملني في عينيه واجعلني اجمل من الحور العين في عين زوجي
اللهم اره الحق حقا واره الباطل باطلا
يا رب العالمين …..
اللهم اجعله قره عين لي واجعلني قره عين له ، اللهم ارضه عني وارضني عنه ، اللهم وازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه ، اللهم واجعلني في عينيه اجمل من الحور العين ، اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه احب اليه من الدنيا ومافيها الا منك ياذا العزه والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك ، اللهم واجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي ، اللهم واجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وارزقني معه التوفيق والسعاده والذريه الصالحه ، اللهم واشرح صدور اهله لي واشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل افعالي واقوالي بحولك وقوتك

بالله عليكم ادعوا لي
موضوع
منقول

***********************
السؤال:

فضيله الشيخ كثيرا ما ينتشر على شبكه الانترتت تخصيص ايات اوسور او ادعيه معينه بخصائص وفضائل من غير استناد على خبر منقول ، او اداء عباده على صوره معينه ، كمن يقول نصوم جماعيا ردا على التطاول على نبينا صلى الله عليه وسلم مثلا ، او نقول الليله جماعه ردا عليهم ، ونحو ذلك وبعضهم يقول في بعض ما تقدم انه يكفي التجربه ، فما هو الحكم احسن الله اليك ؟;

اعلان 3

الجواب :

الحمد لله والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وبعد :

قد قال النبي صلى الله عليه وسلم ( اياكم ومحدثات الامور فان كل محدثه بدعه وكل بدعه ضلاله ) رواه الترمذي وابو داود وغيرهما وقال ( من احدث في امرنا هذا ماليس منه فهو رد ) رواه مسلم.

وقد قرر العلماء على ان من احدث عباده بهواه ،

او جعل عباده على هيئه ما بهواه ،

او خصص عباده او ذكر او دعاء بفضل مخصوص ، بغير دليل ،

فهذا هو الاحداث في الدين المنهي عنه .

ولفظ ( كل ) في الحديث يدل على العموم ، فكل احداث منهي عنه محرم ، ولكن قد يكون الامر من الوسائل المباحه ، وليس من البدع ، كتنقيط المصاحف ، ورفع صوت المؤذن بالمكبرات .. الخ ، فهذا يدخل في باب ( الوسائل لها حكم المقاصد ) ، وليس في باب ( الاحداث في الدين ) ، وكم حدث بسبب الخلط بين البابين ، من سوء فهم .

ومعلوم ان الحفاظ على الدين نقيا كما انزل ، خاليا من البدع ، من مقاصد الدين العامه العظيمه ، وفتح باب الاحداث ، بحجه البدعه الحسنه ، من اعظم الاخطار على الشريعه .

ذلك انه لو فتح الباب ، لقام كل شخص يستحسن بهواه ما يستحسنه ، ويضيفه الى دين الله ، فتضيع السنه ، وتكثر البدع والمحدثات .

ولو فتح باب الاستحسان بالهوى ، والقول بالراي المحض ، في خصائص ايات القران ، والادعيه ، والاذكار ، وفضائلها ، لادى ذلك الى فوضى لاتحصى ، فالواجب الاقتصار في ذلك على ما ورد في السنه من الماثورات ، وما يستند على النصوص الواردات .

ولان في دعوى ان هذا الدعاء مجرب في الزواج ، وذاك الدعاء مجرب في جلب الارزاق ، وثالث مجرب في انجاب الاولاد ..الخ ، بغير دليل ولا استناد على اثر ، ولا اعتماد على خبر ، اشعار ا بان النبي صلى الله عليه وسلم ترك دلاله امته على خير نافع ، ولهذا احتيج الى هذا الاستدراك ، او ذالك !!

والحال اننا وجدنا نبينا صلى الله عليه وسلم ما ترك شيئا من ابواب الخير الا ودل فيه على دعاء له خصيصه ، او ذكر له فضيله ، وشرع للمسلم ان يدعو الله لما المه مطلقا ، من غير دعوى تخصيص ، لم يرد فيها تنصيص ، فلماذا نعرض عما ورد الى استحسان مجرد ؟!

وقد كان الصحابه ينهون عن البدع والمحدثات ، اشد من نهيهم عن المعاصي ، خشيه ان يزاد في الدين ماليس منه.

ولهذا وردفي الاثر عمر بن يحيى بن عمرو بن سلمه الهمداني قال : حدثني ابي قال : كنا نجلس على باب عبد الله بن مسعود قبل صلاه الغداه ، فاذا خرج مشينا معه الى المسجد ، فجاءنا ابو موسى الاشعري ، فقال : اخرج اليكم ابو عبد الرحمن بعد ؟ قلنا:لا ، فجلس معنا حتى خرج ، فلما خرج قمنا اليه جميعا ، فقال له ابو موسى : يا ابا عبد الرحمن ! اني رايت في المسجد انفا امرا انكرته ، ولم ار والحمد لله الا خيرا ، قال : فما هو ؟ فقال : ان عشت فستراه ، قال : رايت في المسجد قوما حلقا جلوسا ، ينتظرون الصلاه ، في كل حلقه رجل ، وفي ايديهم حصى ، فيقول : كبروا مائه ، فيكبرون مائه ، فيقول : هللوا مائه ، فيهللون مائه ، ويقول سبحوا مائه ، فيسبحون مائه ، قال : فماذا قلت لهم ؟ قال : ما قلت لهم شيئا انتظار رايك ، قال : افلا امرتهم ان يعدوا سيئاتهم ، وضمنت لهم ان لا يضيع من حسناتهم شيء ؟ ثم مضى ومضينا معه ، حتى اتى حلقه من تلك الحلق ، فوقف عليهم ، فقال : ما هذا الذي اراكم تصنعون ؟ قالوا : يا ابا عبد الرحمن ! حصى نعد به التكبير والتهليل والتسبيح ، قال : فعدوا سيئاتكم فانا ضامن ان لا يضيع من حسناتكم شيء ، ويحكم يا امه محمد ! ما اسرع هلكتكم ! هؤلاء صحابه نبيكم صلى الله عليه وسلم متوافرون ، وهذه ثيابه لم تبل ، وانيته لم تكسر ، والذي نفسي بيده انكم لعلى مله هي اهدى من مله محمد ، او مفتتحو باب ضلاله ؟ ! قالوا : والله يا ابا عبد الرحمن ! ما اردنا الا الخير ، قال : وكم من مريد للخير لن يصيبه رواه الدارمي

والله اعلم

الشيخ حامد العلي

  • دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
  • دعاء تسخير الزوج
  • دعاء لجلب الزوج لزوجته مجرب
  • دعاء تسخير الزوج لزوجته
  • تسخير الزوج مجرب
  • تسخير الزوج
  • ادعية لتسخير الزوج لزوجته مجرب
  • تسخير الزوج لزوجته مجرب
  • ادعية لتسخير الزوج لزوجته
  • دعاء تسخير الزوج مجرب
السابق
طول الطفل الطبيعي حسب العمر
التالي
معرفة نوع الجنين من شكل بطن الام