افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل طريقة لازالة سواد الابط قبل الزواج

افضل طريقة لازالة سواد الابط قبل الزواج 20161005 1814
افضل طريقة لازالة سواد الابط قبل الزواج 20161005 1814
مشكله بنات حواء الازليه هي البقع لداكنه تحت الابط ، والتي تنتج احيانا عن الاحتكاك والعرق ، فالكثير من السيدات والفتيات يعانين من هذه المشكله ، ويشعرن بالخجل ولا يستطيعون ارتداء كل ما يحبونه، وذلك لميل هذه الابط الى اللون الداكن. ومن جهه اخرى فان المشاكل المتعدده للبشره بامكانها ان تجعلنا نهتم اكثر بالعنايه بانفسنا ، ويعتبر تلون الجلد احد عوامل العنايه بانفسنا خاصه مع ارتباط البقع الداكنه بالعديد من العوامل الغير طبيعيه .
لكن معرفه السبب وراء هذه المشكله والتسلح بالخبره الكافيه لمواجهتها من خلال ،العلاجات الفعاله من الممكن ان يساعدك في التخلص من المشاكل التي يتسبب فيها الابط الداكن ، لكن فاعليه هذه العلاجات هي فقط التي سوف تحدد مدى قدرتك في التخلص من هذه المشكله .
ومن ثم فان هناك العديد من العوامل التي تساعد في ظهور هذه المشكله ، والتي من السهل التخلص منها اذا ما توفرت لديك الرغبه في السيطره على عاداتك والتحكم فيها .
المسببات :
تعتبر الحلاقه من اكثر مسببات ظهور ما يعرف بالابط الداكن ،وظهور البقع به ، وطالما تم ازاله الشعر من السطح فان الخصلات التي توجد اسفل سطح الابط تجعله بشرته داكنه ، ولحسن الحظ ان هذا السبب من السهل التخلص منه وذلك من خلال اتباع ابسط الطرق التي تخلصك من الشعر الذي لا ترغبين فيه والذي يكون سببا في البشره الداكنه ، وذلك من خلال استخدام بعض المنتجات البسيطه والمعده خصيصا للتخلص من هذه المشكله .
وعلى الرغم من ان معظمنا على درايه جيده باهميه التقشير لسلامه البشره وصحتها ، الا ان اننا لا نراعي الاهتمام المطلوب لتلك الطبقات التي تكون في الجزء الاسفل من بشرتنا. ويجب ان نراعي جيدا ان التقشير الجيد وفرك البشره هي الطريقه الوحيده التي يكون بامكانها تخليصنا من خلايا البشره الميته والتي يكون بامكانها تخليصنا كذلك من تلون البشره بالالوان الغير مرغوب فيها .

ولحسن الحظ ايضا ان المواظبه على فرك وتقشير البشره او ما يعرف بالسنفره مره اسبوعيا، تعتبر مفضله وذات اهميه كبيره خاصه مع استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض اللاكتيك ، والتي تعتبر الحل الامثل للحصول على افضل النتائج للتخلص من هذه البقع التي تضر بمظهر البشره ، والتي لا تجعلها تظهر بشكلها الطبيعي، والتي تسبب الكثير من الحرج لك في كل مره تحاولين فيها ارتداء الملابس التي تظهرين من خلالها ابطك ، حتى ان معظم النساء اللاتي لا يولين الاهتمام بهذه البقع ، لا يرتدين الا الملابس الطويله والفضفاضه التي تسمح لهن بان يدارين ولا يظهرن هذه العيوب.

مزيلات العرق :
اما السبب الاخر في ظهور هذه البقع فهو استخدام مزيلات العرق والعطور، والتي تتفاعل بشكل واضح مع بشره ابطك وتعجل من ظهور اللون الداكن بها وذلك نظرا للمركبات الكيميائيه التي تحتوي عليها هذه الروائح ومزيلات العرق ، لذا يتوجب عليك التقليل منها قدر المستطاع مع ضروره استخدام المنتجات المضاده لها، والتي تقلل من ظهور هذه البقع وتقلل كذلك من تصبغ البشره باللون الداكن الذي لا يعتبر مقبولا على الاطلاق عند ظهوره.
وعلى الرغم من انه بامكاننا القدره على التخلص من هذه المشكله في المنزل من خلال اتباع بعض التعليمات البسيطه التي تخلصنا من هذه المشكله وذلك من خلال عدم استخدام ادوات الحلاقه ومزيلات الشعر بكثره او التقليل منها قدر المستطاع ،مع التقليل ايضا من مزيلات العرق والروائح والعطور الا اننا لا نولي ذلك القدر الكافي من الاهتمام ، حتى تتفاقم المشكله ويصبح الذهاب الي الطبيب المختص امرا لا مفر منه في احيان كثيره

السابق
دبل الخطوبه الجميلة
التالي
اطباق اكل جزائرية