افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

حرق الدهون بسرعة

حرق الدهون بسرعة 20161004 297

حرق الدهون بسرعه

حرق الدهون بسرعة 20161004 297

التعود على تناول الطعام باسلوب غير صحي وفي اوقات غير مناسبه وبكميات كبيره يساعد على الاصابه بالسمنه المزعجه ، فتراكم الدهون حول منطقه البطن قد تكون سببا هاما للاصابه بامراض خطيره هذا الى جانب المشكلات النفسيه التي تتسبب بها السمنه .
تقدم مجله حياتك في هذه المقاله 4 نصائح للتخلص من الوزن الزائد بسهوله وسرعه لتتخلصي من وزنك الزائد ولتستمتعي بحياتك بعيدا عن المشكلات الصحيه والنفسيه التي تتسبب فيها الاصابه بالسمنه .
اعلان 3

الوجبات اليوميه

للحصول على جسم خالي من الدهون المتراكمه عليك ان تقومي باستبدال الوجبات الثقيله ذات الكميات الكبيره باخرى صحيه وخفيفه لتتمتعي بحرق اسرع وافضل للدهون المخزنه في الجسم كان تقومي باستبدال الوجبات السريعه التي اعتدت على تناولها اثناء وجودك في العمل بوجبات خفيفه تم تحضيرها في المنزل وستلاحظين بهذه الطريقه مدى استجابه جسمك لنظام الحميه الغذائيه .

التدليك

الكثير لا يعرف قيمه التدليك اليومي وقدرته على التخلص من الدهون المتراكمه في الجسم، فقد اثبتت الدراسات الطبيه ان تدليك الجسم بشكل يومي باستخدام زيوت طبيعيه كزيت الزنجبيل الرائع الذي يوصي به اطباء السمنه لقدرته الرائعه على حرق الدهون المخزنه اسفل الجلد مباشره ، كمالزيت النعناع وزيت الكافور قدره على اذابه الدهون السطحيه مما يساعد على حرق الدهون بسرعه ، وللحصول على افضل النتائج قومي بتدليك جسمك بالزيوت الطبيعيه قبل البدء في ممارسه بعض التمارين الرياضيه .

التنفس

لعمليه التنفس التي يقوم بها الانسان دور كبير في عمليه حرق الدهون، فكميه الاكسجين التي يقوم الانسان بتوصيلها لجسده تتحكم في سرعه عمليه حرق الدهون، لذلك احرصي على ان تقومي بالتنفس عن طريق الانف لتحصلي على نسبه كبيره من الاكسجين التي تعمل على حرق الدهون المتراكمه في الجسم، فكلما زادت الانفاس التي تقومي باستنشاقها من الانف كلما زادت السعرات الحراريه التي تقومي بحرقها.

ممارسه الرياضه

لممارسه الرياضه دور كبير في حرق الدهون المتراكمه في الجسم، وهذا ما يدفع الكثير من اطباء السمنه الى ارشاد حالاتهم الى ممارسه التمارين الرياضيه وادخال الاسلوب الرياضي في في الحياه اليوميه لهؤلاء الاشخاص، لذلك احرصي على ان تقومي بممارسه بعض التمارين الرياضيه يوميا لتلاحظي بنفسك سرعه حرق جسمك للدهون والتخلص منها.
السابق
طريقة عمل البسبوسه بالحليب
التالي
الكبسة السعودية بالدجاج