افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

شخصيتك من نكهة الايس كريم المفضلة

شخصيتك من نكهة الايس كريم المفضلة 20161005 2437

شخصيتك من نكهة الايس كريم المفضلة 20161005 2437

اعرف شخصيتك من نكهه الايس كريم المفضله

قل لي ماذا تاكل اقل لك من انت ، عباره متداوله في علم النفس وبين الاطباء النفسيين ، اذكر ذات مره خلال دوره الذكاء الانفعالي كان هنالك طبيب نفسي قام هذا الدكتور النفسي بعمل حلقه حول ما يحب الطلاب تناوله وبين علاقه ذلك بشخصياتهم واهتماماتهم بالحياه وقد يستعين بما تحب مشاهدته عل التلفاز وايضا الالوان التي تحبها او الاسماء التي تحبها او غيرها من الامور ولكن قد تلاحظ ان هنالك اشخاص يحبون نوعا من الطعام لا يحبه غيرهم او يكونوا قد احبوا نوعا في مرحله من حياتهم واصبحوا لا يحبونهم في وقت اخر من حياتهم و الان سنتناول الايس كريم وعلاقه نكهاته بشخصياتهم ، فقد لاحظت عدد النكهات المتنوع تنوعا كبيرا الذي يحبه الناس وتركيبه النكهات التي يطلبها اشخاص دون اشخاص اخرين .

  • نكهه زبده الجوز
اعلان 3

اذا كانت النكهه المفضله لديك هي زبده الجوز، فانت تتميز بانك عامل مثالي ،وتتصف بانك صاحب ضمير وتحترم الاخرين و محافظ ماليا ،تفرق بين الحق و الباطل . انت شخص تحتاج الى الدعم و التشجيع من الاصدقاء و الاقارب .

التوافق العاطفي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون رقائق الشوكولاته مع النعناع

  • نكهه رقائق الشوكولاته :

الى محبي رقائق الشوكولاته ، انت قادر على الانجاز و تتحلى بروح المنافسه بدون ان تبذل عملا شاقا ، و كذلك طموح بالحب و العمل ، كريم بالوقت و المال ايضا ، تمتلك شخصيه جذابه تجعلك لامعا في الحياه الاجتماعيه .

التوافق العاطفي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه زبده الجوز او نكهه الشوكولاته المزدوجه .

  • نكهه القهوه  :

عشاق القهوه محبين للحياه و للدراما ، مزدهرين العاطفه و الغزل احيانا ، و بما انك دائما مسؤول عن جميع الالتزامات فانك تبدا بالمشاريع الجديده دون انهاء القديمه لا تحب العلاقات الممله ، تبحث عن مشاريع جديده و مثيره .

التوافق العاطفي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه الفراوله .

  • نكهه الشوكولاته المزدوجه  :

انت تميل الى ان تكون مثيرا و خلوقا و ذو شخصيه حيويه ، تحب ان تشارك اصدقائك في التفكير و النقاش معهم ’ تهتم بالعاطفه كثيرا ’ و تحب الاهتمام من شريك حياتك .

التوافق الرومانسي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه زبده الجوز و نكهه رقائق الشوكولاته .

  • نكهه رقائق الشوكولاته بالنعناع :

انت شخص طموح وواثق بنفسك ، نظرتك الى المستقبل واقعيه جدا ، تحتاج الى خطه متينه لتشعر بالطمانينه ، عنيد بعض الشيء تتحلى بروح التحدي ، لديك صفه الصدق و الولاء ، تمتلك صداقات متينه و علاقات عائليه وثيقه .

التوافق الرومانسي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه رقائق الشوكولاته بالنعناع .

  • نكهه الفراوله :

انت شخص منطقي التفكير ، تزن الامور قبل اتخاذ القرارات ، غالبا ما تتسم بالخجل و التحفظ على امورك الشخصيه ، لا تقع بالحب من اول نظره لكن بمجرد ان تلتزم بعلاقه تكون مخلصا جدا .

التوافق الرومانسي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه الفراوله و الفانيلا و رقائق الشوكولاته مع النعناع .

  • نكهه الفانيلا :

ليس هناك شيء محدد عن الفانيلا ، اذا كنت من محبي الفانيلا فانت انسان يعتمد على الحدس اكثر من المنطق ، تميل الى وضع اهاف عاليه لنفسك و تدعم نفسك لتحقيقها ، تعتمد على العلاقات الرومانسيه الامنه التي تحقق حاجاتك العاطفيه للعمل على اهدافك المستقبليه .

التوافق الرومانسي : انت اكثر توافقا مع اولئك الذين يفضلون نكهه الفراوله .

 

السابق
عمل كيكة الجزر
التالي
التخطيط المالي واعداد الموازنات