افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف استخدم الفيس بوك

كيف استخدم الفيس بوك 20161005 2481

كيف استخدم الفيس بوك 20161005 2481

كيف استخدم الفيس بوك

يعتبر الفيس بوك المستخدم عن طريق الانترنت احد ضرورات الحياه اليوميه لكثير من الناس حتى يكونوا اجتماعيين،فالانسان يعتبر اجتماعيا بطبعه، ولذلك تفرض عليه الحياه ان يشارك الاخرين في الافكار والاخبار، وتبادل الصور والملفات. ومع التطور الذي وصل اليه الانترنت فقد ظهر ما يلبي تلك الحاجه للمشاركه بما يسمى ب (المواقع الاجتماعيه )، وهي بكل بساطه ، مواقع تقدم الخدمات؛ كالمحادثه الفوريه ، والبريد الالكتروني، والرسائل الخاصه ، والتدوين، والفيديو، ومشاركه الملفات، وغير ذلك من الخدمات.
ومن الامثله على تلك المواقع المشهوره : تويتر، فيس بوك، هاي فايف، ماي سبيس، اوركت، وغيرها، اما في عالمنا العربي، فالاشهر بالتاكيد هو موقع فيس بوك.

خطوات التعامل مع الفيس بوك

اعلان 3

الخطوه الاولى

عليك ان تختار الاسم الاول والاخير لتقوم بالتسجيل في الموقع، كما ويشترط ان يكون الاسم واقعيا، وان لا يكون اسما مشهورا لاي شيء معين مثل (بيل كلينتون، او جورج واشنطن) او اسما لشيء معين ك (نهر الامازون)، او كلمه مشهوره ك (بات مان) فان هذا الموقع سوف يرفض هذا غالبا. قم بكتابه الايميل وكلمه السر وغيرها، ثم اختر (Sign Up).

بعد ذلك سوف يظهر لك حروف وكلمات للتاكد من هويتك، ثم سوف يعرض عليك الفيس بوك الامكانيه  لاضافه  الاصدقاء، او دعوه  الاخرين لينضموا اليك، حتى يكونوا اصدقاء لك. وكل ما عليك هو ان تتخطى هذه الخطوه  باختيار (Skip this step) 

الخطوه الثانيه

كتابه بعض بياناتك الشخصيه

الخطوه الثالثه

وفي هذه الخطوه سوف تختار الصوره المناسبه لملفك الشخصي في الفيس بوك ومن بعدها قم باختيار (Save & Continue).

وبعد القيام بهذه الخطوات تظهر الصفحه الرئيسيه للفيس بوك، وتحتوي هذه الصفحه على اخر التحديثات في الموقع من اصدقائك او اي مجموعات او صفحات تتابعها، وتظهر لك على الجانب الايمن بعض الاعلانات او الاقتراحات، لاضافه الاصدقاء الجدد، وفي الجانب الجانب الايسر يظهر لك فهرس يمكنك من ان تصل بسهوله الى اي قسم من اقسام الفيس بوك سواء الرسائل (Messages) او الاحداث (Events) او الصور (Photos) او الاصدقاء (Friends) او التطبيقات (Applications) والالعاب (Games).
وبعد القيام بجميع الخطوات السابقه تستطيع تعبئه بياناتك الخاصه ، والتي سيتعرف عليها زوار الموقع او اصدقائك، وما عليك الا حفظ هذه البيانات بالضغط على (Save Changes) لتظهر للجميع.

 

السابق
علاج التكيس_تكيس المبايض
التالي
تعريف الثورة_الثورات واسبابها