افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة الحب بين الرجل والمراة

طريقة الحب بين الرجل والمراة 20161006 105
طريقه الحب بين الرجل والمراه
في تقرير نشرته صحيفه بريطانيه .. تم عرض مجموعه من التصرفات التي اذا ما وجدها الرجل في المراه فانه يعلن فورا عن وقوعه في الحب..
من خلال هذا الموضوع نقدم لك اعترافات واسرارا حرص الرجال على ابقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف المراه كيف يختار الرجل شريكه حياته وكيف يقع في الحب!
عشره تصرفات توقع الرجل في حب المراه :
1- يبدا الرجل التفكير في المراه اذا كانت جريئه وشجاعه وقامت بتصرف لافت، كان تبدا هي مثلا بالتوجه اليه وتقديم نفسها اليه وفتح مجال للحديث، فالحقيقه هي ان الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبه في التعرف على الفتيات محل اعجابهم.. ويتاخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فاذا قامت المراه بذلك بكل عفويه ستلغي نصف المشكله ، وسيقع على عاتق الرجل مسئوليه اظهار نفسه بشكل جيد ليحظى باعجابها.
2- يحب الرجل ان يرتبط بامراه تشاركه اهتماماته وطريقه تفكيره واسلوب حياته، فاذا كنت تراقبين فتى احلامك لفتره كافيه عليك ان تكتشفي اهتماماته، وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركه بينكما.
3- الرجل لا يحب ابدا المراه المتردده العاجزه عن اتخاذ القرارات، وعلى عكس ما يشاع لا يحب الرجل المراه التي تلغي ارادتها وتترك له مسئوليه اداره الدفه في كل الامور.. بل يحب الرجل المراه القويه التي تكون تحديا له ليقوم هو بترويضها بطريقته، ويصبح كل يوم معها تحديا جديدا بالنسبه له، فلا تكن حياتهما ممله ورتيبه .
4- الرجل يقع في غرام المراه البسيطه الطبيعيه ، لا يحب التكلف ولا الافتعال ولا ادعاء المعرفه للفت الانتباه، لا تحاولي ان تذهليه بمعلوماتك المعقده او ثقافتك ,فقط تحدثي معه في الموضوعات التي يفضلها، ولا تحاولي ان تظهري تفوقك عليه.
طريقة الحب بين الرجل والمراة 20161006 105
5-  بالطبع يحب الرجل المراه الصادقه المخلصه ، لا يحب الكذب ولا اخفاء الحقائق والتعتيم على الاسرار والمشكلات، يريد امراه امينه لا يتخوف منها، بل يلجا اليها وقت المحن وهو واثق انها ستكون خير معين له.
6- صحيح ان الرجل لا يحب الملل، لكنه لا يحب ايضا المراه الثرثاره ، لذلك هو يقع فورا في حب المراه التي تعرف متى تتحدث ومتى تلتزم الصمت، واي الكلام يناسب في هذا الموقف، كما يحب الرجل المراه خفيفه الظل، فاذا كان لديك بعض القدرات الخاصه ، استغلي قدرتك على المزاح واطلاق النكات، ولكن في الوقت المناسب ودون مبالغه .
7- لا تقارني ابدا بينه وبين الشخص الذي ارتبطت به قبلا، وخصوصا امامه، الرجل بطبعه لا يحب ان يسمع فتاته تتحدث عن رجل اخر بشكل ايجابي، كما انك اذا تحدثت عن الاخر بشكل سيء سيظن انك لا تحفظين الخير ويتخوف منك.
8- لا يحب الرجل ان يتعرض للانتقادات اللاذعه عندما يخطئ، وبالتالي لا تحاولي تعنيفه كالاطفال او استخدام كلمات تنال من كبريائه، لا تكوني قاسيه او متعجرفه ، فقط الفتي نظره للخطا الذي ارتكبه، وهو سيجد بنفسه طريقه لحل هذا الامر.
9- لا يحب الرجل المراه التي تبالغ في التفكير في الامور، او التي تضع قوائم بالمهام وتسير حياتها وكانها في حاله حرب وتقود قاعده عسكريه ، هو يريد امراه بسيطه يهرب اليها من هموم ومشكلات الحياه ، وبالتالي فهو يبحث عن امراه ناعمه رقيقه وليس قائدا عسكريا.
10- لا يحب الرجل ان يتعجله الاخرون من اجل الزواج، هو يريد ان يتخذ القرار بارادته، لذلك احرصي في بدايه العلاقه الا تؤرقيه كثيرا بالحديث عن الزواج واحتياجاته وخطواته وما الى ذلك من امور.. هو سيفاتحك في الامر عندما يكون مستعدا للامر.
  • طريقة الحب
السابق
شعر غزل صريح
التالي
كل ما تريد معرفته عن الحيوانات