افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة تحضير سباغيتي

طريقة تحضير سباغيتي 20161006 621

طريقة تحضير سباغيتي 20161006 621

السباغيتي هي احد انواع المعكرونه ، و تختلف عن المعكرونه باختلاف الحجم حيث ان السباغيتي هي اصغر انواع المعكرونه و تمتاز بطعم مميز عن باقي الانواع بخفه طعمها و مذاقها الشهي ، يعود الاصل بطبخ السباغيتي لايطاليا حيث انها الاشهر بصنع جميع انواع المعكرونه و الباستا و اللازانيا و جميع الانواع ز تهتبر السباغيتي الطبق التي تشتهر به ايطاليا من ثم انتشرت السباغيتي لجميع دول العالم بما فيها العربيه ، و حازت على اعجاب جميع من تذوقها .

يتم طبخ السباغيتي بطريقه سهله و بسيطه و يستطيع الجميع تحضيرها دون تعب او عناء حتى يستطيع الشباب و الفتيات الصغيرات تحضيرها بسهوله و تعد وجبه للعشاء لذيذه و غنيه ايضا .

المكونات

اعلان 3

معكرونه سباغيتي .
سنين من الثوم .
كمشه من البقدونس المفروم ناعما.
ملعقتين من الزبده .
ملعقتين من معجمن البندوره .
كاس صغير من الماء .
مكعب من مرقه الدجاج .
جزره متوسطه الحجم .
ملعقه من زيت الزيتون .
ملح حسب الرغبه .
طريقه التحضير

نحضر الثوم و نفرمه ناعما ، من ثم نقوم ببرش الجزره على الاتجاه الناعم و بعد ذلك نقوم بوضع الزبده بوعاء و يفضل لا يلتصق و نضعه على النار الهادئه ، نقوم بعد ذلك بوضع الثوم و نحرك حتى يتحمر قليلا من ثم نقوم بوضع الجزر و نقلب حتى تختلط المكونات .
نضع بعد ذلك البقدونس و نقلب المكونات و يتم بعد ذلك وضع مكعب مرقه الدجاج و الملح و معجون البندوره و نحرك حتى تختلط جميع المكوانت .
نضيف بعد ذلك الماء و يترك الخليط على النار حتى يغلي .
بهذه الاوقات نقوم بسلق السباغيتي بالماء الساخن و تترك على النار لمده عشره دقائق ، من ثم نخرجها من الماء الساخن بعد ذلك نضعها بالماء البارد و نضيف عليها ملعقه زيت الزيتون حتى لا تلتصق .
نحرك السباغيتي بالزيت من ثم نصعها بطبق التقديم .
نضيف عليها الخليط الذي حضرناه من الخضار و البندوره و تكون الكميه حسب الرغبه .
يمكن رش القليل من جبنه الموزريلا على الوجه لتعطيها طعم مميز .
تقدم السباغيتي دافئه .
و صحتين و عافيه .

 

السابق
وصفات لمنع سقوط الشعر
التالي
سيراميك اسباني اشكال سيراميك رائعة