افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

التهاب مكان الحلق في الاذن

التهاب مكان الحلق في الاذن 20160828 216

 

التهاب مكان الحلق في الاذن 20160828 216
المخاطر الصحيه التى يسببها ارتداء الاقراط فى الاذن

لم يكن من المتوقع وجود اخطار صحيه تنتج عن ارتداء القرط فى شحمه الاذن، وذلك لان القرط من العناصر الاساسيه فى اكسسوارات المراه التى لا تستطيع ان تتخلى عن ارتدائها وهناك انواع مختلفه للاقراط واكثرها خطوره هو الاحجام الكبيره مثل القرط الذى يعطى شكل الثريا، والذى يحتوى على احجار مثل الذمرد الذى كانت ترتديه الممثله الشهيره (انجلينا جولى) فى حفل الاوسكار لهذا العام.
لكن مع الثقل الزائد الذى يوقعه القرط على شحمه الاذن الرقيقه ،فقد صرح الاطباء عن التزايد فى اصابات شحمه الاذن الناتجه عن ذلك كما اعلنوا عن الطلب المتزايد من جانب النساء لتصغير حجم شحمه الاذن.
كما اعلن جراح التجميل المعروف James McDiarmid عن ارتفاع فى عدد المرضى الذين تجرى لهم عمليات اصلاح للاذن بنسبه 20%.
حيث يقول ان هناك ما يعادل مريضه او اثنين تاتى له اسبوعيا لعمل اصلاح فى شحمه الاذن سواء كان هذا الاصلاح بسبب انشقاق الشحمه او تهدلها، وكل المرضى كانوا يعانين من الاصابه بالعدوى فى الاذن.
ومن الملاحظ ان موضه الاقراط الثقيله عادت مره اخرى لكن من المهم معرفه المخاطر التى تسببها تلك الاقراط حيث انها تسبب تمدد لثقب الاذن وينتج عن هذا تهتك تلك الثقب وتهتك الاذن.
ما هى شحمه الاذن؟

شحمه الاذن هى مساحه من الجسم مقدارها حوالى 2 سم وتتكون من نسيج دهنى متصل، ليس لديها وظيفه بيولوجيه فى الجسم كما انها لاتحتوى على غضاريف مثل باقى اجزاء الاذن الخارجيه ،انما تتمتع بمدد كبير من الدم ويرجع ذلك الى نهاياتها العصبيه المتعدده التى تعتبر منطقه هامه من مناطق الشهوه الجنسيه .
يعتمد شكل شحمه الاذن اذا كانت منفصله او ملتصقه على الجينات الوراثيه ، ومثلما يعتبر ظهور التجاعيد على شحمه الاذن علامه من علامات التقدم فى السن، فانها تكون ايضا من مؤشرات الازدياد فى خطر الاصابه بامراض الشريان التاجى فى القلب.
تجربه مريضه عانت من اصابات شحمه الاذن

اعلان 3

كالورينا لهريان: وهى سيده تعيش فى جنوب لندن قامت باجراء عمليه اعاده اصلاح لشحمه اذنها اليمنى التى اصيبت بالتمزق بسبب ارتداء نوع من الاقراط الثقيله ، تعلن انها لاحظت ان حجم ثقب الاذن لديها قد ازداد ولم تهتم حتى اخبرها اصدقائها ان القرط الذى كانت ترتديه سوف يسقط من اذنها.
اضافت ايضا عن وجود شق عميق فى اذنها طوله حوالى نصف سم وكان مظهره بشع.
وبعد هذه الاصابه امتنعت كارولينا عن ارتداء الاقراط الثقيله وبدلا من ذلك اصبحت ترتدى اقراط فى حجم الازرار او اقراط خفيفه الوزن جدا.
يجب على كل سيده ان تعرف ان انسجه شحمه الاذن هى انسجه رقيقه مقل انسجه الثدى وتتاثر بعوامل التقدم فى العمر كما يمكن اصابتها لذلك يجب المحافظه عليها من ما يضر بها او يسبب لها التشويه.

  • التهاب خرم الاذن
  • علاج التهاب الاذن مكان الحلق
  • التهاب الاذن من الاقراط
  • التهاب مكان الحلق في الاذن
  • علاج التهاب ثقب الاذن
  • التهاب شحمة الاذن من الحلق
  • علاج ثقب الاذن مكان الحلق
  • عالج لتهاب خرم مكان الحلق الذهب
  • إلتهاب بنات الأذن
  • علاج التهاب شحمة الاذن من الحلق
السابق
طريقة لازالة شعر الذقن نهائيا
التالي
قاموس الماني عربي ناطق للتحميل مجانا