افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف تنقص وزن المؤخرة

كيف تنقص وزن المؤخرة 20161007 167

كيف تنقص وزن المؤخرة 20161007 167

مشروبات لتخسيس الارداف
ان الوصفات التي تعمل على اذابه دهون ختلفه ومتعدده ، فهي تختلف فيمكوناتها انما الطريقه واحده وهي الشرب، ومن هذه الوصفات هي:
• اولا:
المقادير
(30) فص من الثوم مقشره وغير مقطعه .
4 حبات من الليمون الاصفر حجم كبير ويقطع الى شرائح بدون تقشيرها
6 اكواب من الماء.
الطريقه :
تخلط جميع المقادير مع بعضها وتوضع على النار حتى تغلي ثم نطفىء الغاز مباشره بعد الغليان ونتظر حتى يبرد الخليط ومن ثم نضيف عليه البقدونس بكميه متوسطه ثم نصفي هذا الخليط بعد ان ينتقع اكثر من ساعتين ونضعه في وعاء زجاجي محكم الاغلاق ويحفظ في الثلاجه ، ويشرب منه مقدار فنجان قهوه صغير لثلاث مرات في اليوم قبل او بعد تناول الطعام،
وسيظهر الفرق خلال اسبوعين منذ بدايه الشرب. وللحصول على المفعول السحري والنتائج المرضيه هو ان يتم تناوله بعد الاكل ب 45 دقيقه تقريبا.

• ثانيا:
المكونات:
حزمه من النعنع الاخضر
حبتان من الليمون المقطع الى شؤائح
4 حبات من الاجاص الناضج
2 حبه من الكيوي
طريقه التحضير:
نغلي المقادير السابقه في قدر فيه لتر ونف من الماء، ويدوم الغليان لمده 5 دقائق تقريبا ومن ثم نصفي الخليط. وبعدها نخلط الاجاص والكيوي في الخلاط الكهربائي ثم نصفي الخليط ونمزجه مع النعنع، ومن ثم يشرب هذا الخليط بالكميه التي يرغبها الشخص، ولكن على من يشربه التوقف عن شرب قبل الساع 6مساءا، والسبب انه يحتوي على فيتامين C بكميه كبيره وهو مايسبب الارق لمن يشربه في الليل.

• ثالثا:
انه بالامكان تناول مغلي الشاي الاخضر مع الليمون وهو يعمل على تخسس الدهون وحرقها ولكن لا شرب اكثر من مره واحده يوميا.

اعلان 3

• رابعا: هناك ايضا وصفه تخسيس سريعه وهي تتكون من: بابونج، اكليل الجبل، ميراميه ، زنجبيل (وكل هذه المواد بكميات متساويه )، بالاضافه الى عصير ليمونه (تقريبا نصف فنجان).. تغلى جميع هذه المواد لمده 5 دقائق وتشرب ساخنه يوميا قبل الفطور وفي العصر قبل الغداء وقب النوم قبال العشاء.

من المعروف بان الارداف والبطن اكثر مناطق الجسم التي تتراكم فيها الدهون، وعاده تعاني معظم النساء من تراكم الدهون حول الارداف، فالجسم الرشيق والقامه الممشوقه رغبه كل سيده ، لذلك تلجا معظم السيدات الى اتباع حميات غذائيه وتمارين رياضيه ، كما ان وصفات طبيعيه لتخسيس الارداف؛ حيث ان طرق تخسيس الارداف متعدده ، بعضها يجدي نفعا و البعض الاخر لا يؤدي الى نتيجه ، فاليك سيدتي مجموعه من النصائح التي تساعدك على تخسيس الارداف، والحصول على جسم رشيق.
امتنعي عن تناول الاطعمه التي تحتوي على نسبه من النشويات كالمكرونه والارز والبطاطس المحمره والمقليه ، كما تجنبي الاطعمه التي تحتوي على الدهون كاللحوم، وتجنبي اكل جميع انواع المكسرات، وكذلك تجنبي تناول منتجات الالبان التي تحتوي على نسبه دسم عاليه كالحليب والقشده والزبده ، كما تجنبي شرب المشروبات الغازيه والمشروبات الغنيه بالكافيين، و ايضا ابتعدي تماما عن الحلويات بانواعها والشوكولا والاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه كالوجبات السريعه ، كما يجب عليك تجنب اكل البقوليات بانواعها، والكبده والكلاوي والقلب والمخ وغيرها من اعضاء الحيوانات.
بالاضافه الى ما سبق يجب عليك اتباع نظام غذائي صحي كامل خالي من السعرات الحراريه لكي تستطيعي انقاص منطقه الارداف، حيث يمكنك الاكثار من شرب الماء والعصائر الغير محلاه ، كما يجب عليك ان تكثري من تناول الخضار و الفواكه المتنوعه ، واشربي الحليب المنزوع الدسم كثيرا، كما انه باستطاعتك استبدال اللحم الاحمر باللحم الابيض كالطيور و الاسماك المنزوعه الجلد بدون اضافه اي نوع من انواع البهارات او الصلصات، وان اردتي تناول الخبز فتناولي الخبز البلدي العادي لانه يحتوي على سعرات حراريه اقل.
قومي بممارسه الرياضه بشكل يومي، وتخلي عن الروتين اليومي الخاص بك، فممارسه الرياضه تنشط الدوره الدمويه كما تقوي العضلات وتعمل على انقاص الوزن.
بالاضافه الى النصائح السابقه يمكنك اتباع طرق تخسيس الارداف؛ وما عليكي هنا سوى ان تقومي بسلق الكوسا والفاصولياء جيدا، ثم ضعيها في الخلاط و اخلطيها على شكل عصير، ثم اشربي كاسا بعد كل وجبه تتناوليها؛ او يمكنك ان تقومي بغلي الماء، وبعدها اضيفي ملعقه من الزنجبيل المطحون والقرفه المطحونه وبعدها اغلي الماء مره اخرى واشربي كاسا بعد كل وجبه ؛ كما يمكنك سيدتي استخدام خل التفاح لدهن منطقه الارداف به لمده عشرون دقيقه وبعدها قومي بغسل المنطقه بالماء الفاتر، ثم كرري هذه الطريقه مرتين اسبوعيا وستلاحظين النتيجه بعد مرور شهر.
واخيرا تقوم معظم النساء باجراء جراحات تجميل، واستخدام ادويه التنحيف لكن هذه الطرق قد تؤثر سلبا على الجسم، لذلك سيدتي حاولي الابتعاد عن الجراحات، واستشيري طبيب التغذيه ان وجدت بانك لا تستطيعي خساره الوزن حتى لو قمتي باتباع النصائح والارشادات.
وفي الختام سيدتي تذكري ان رشاقه الجسم تجعل منك سيده جذابه ، فلا تدخري جهدا في اتباع النصائح السابقه لتخسيس وزنك، والمحافظه على رشاقه جسمك.

السابق
معلومات وحقائق علميه غريبه
التالي
ماهو فوليك اسيد