افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل ماسك في الوطن العربي لشد البشرة في دقائق

افضل ماسك في الوطن العربي لشد البشرة في دقائق 20161004 744

افضل ماسك في الوطن العربي لشد البشرة في دقائق 20161004 744

افضل ماسك في الوطن العربي لشد البشره في دقائق

1- الزبادي وفيتامين E

اخلطي ملعقه كبيره من الزبادي الطبيعي، ½ ملعقه كبيره من العسل، ½ ملعقه كبيره من عصير الليمون مع محتويات 2 كبسوله من فيتامين E. يستخدم الخليط على بشره الوجه لمده 15 دقيقه ، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر.

اعلان 3

2- ماسك الكركم والعسل

اخلطي ½ ملعقه كبيره من العسل مع ½ ملعقه كبيره من كريمه الحليب مع ½ ملعقه صغيره من مسحوق الكركم. يستخدم الخليط على بشره الوجه لمده 15 دقيقه . ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر، وتاكدي من عدم ملامسه العين او الرموش. ثم يشطف بعد ذلك مره اخرى بالماء البارد لضمان اغلاق المسام.

3- ماسك الزبادي والخيار لتجديد خلايا البشره

اخلطي ملعقه كبيره من الخيار المبشور مع ملعقه كبيره من الزبادي الطبيعي. يستخدم الخليط على البشره لمده 15 دقيقه ، ثم يشطف بالماء الفاتر.

4- ماسك الحليب والبيض لشد البشره الدهنيه

اخلطي بيضه واحده مع 3 ملاعق كبيره من الحليب المجفف وملعقه كبيره من خلاصه البندق البري وعصير ليمونه كامله . يستخدم الخليط على بشره الوجه والرقبه لمده 15 دقيقه . ثم يشطف جيدا بالماء الدافئ.

5- ماسك الموز لعلاج التجاعيد

اخلطي صفار بيضه واحده مع ¼ موزه مهروسه ، ½ ملعقه كبيره من العسل و1/2 ملعقه كبيره من كريمه الحليب. يستخدم الخليط على بشره الوجه لمده 15 دقيقه ، ثم يشطف بعد ذلك بالماء الدافئ.

6- الالو فيرا لمكافحه شيخوخه البشره

اخلطي ملعقه كبيره من هلام الالو فيرا، ملعقه صغيره من العسل مع ملعقه صغيره من المايونيز. يستخدم الخليط على بشره الوجه لمده 15 دقيقه ثم يشطف جيدا بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

7- ماسك التفاح لمكافحه الشيخوخه

اخلطي ثمره تفاح مهروسه مع ملعقه كبيره من زيت الزيتون، وملعقه كبيره من العسل. يستخدم الخليط على البشره لمده 10 دقائق ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر.

 

الى جانب تحضير الخلطات الطبيعيه لشد ترهلات البشره ، فان الزيوت الطبيعيه كزيت اللوز، زيت جوز الهند وزيت الخروع من اكثر العناصر الفعاله التي تساعد على شد البشره ايضا. استخدمي القليل من الزيوت لتدليك البشره بشكل منتظم.

كما ينصح كذلك بتناول الاطعمه الطازجه كالخضروات والفواكه الغنيه بالفيتامينات، المعادن ومضادات الاكسده الطبيعيه . مع الابتعاد عن تناول السكريات الصناعيه والوجبات السريعه . وينصح ايضا بشرب كميات وفيره من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم والبشره .

 

السابق
لماذا يكذب الرجل
التالي
طريقة عمل قطع اللحم المشوي بالفرن