افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية دمج اللوان مع بعض

كيفية دمج اللوان مع بعض 20161004 1021

كيفية دمج اللوان مع بعض 20161004 1021

 

كيفيه دمج اللوان مع بعض

مزج اللون الاصفر بالازرق لينتج لون الاخضر وهو لون العشب.

– مزج اللون الاحمر باللون الازرق ينتج لون البنفسج وهو لون الباذنجان  .

اعلان 3

– مزج اللون الاصفر بالاحمر ينتج لون البرتقالي وهو لون فاكهه البرتقال  .

ايضا يوجد لونين اخرين يعدان من ضمن الالوان الاساسيه وهي اللون الابيض والاسود الذي سمي بملك الالوان، لانه يتغلب على جميع الالوان بلونه الغامق، وينتج على مزجهما مع بعضهما دراجات اللون الرصاصي. ايضا هناك الون ثنائيه متوسطه ، ويتم استخلاصها بمزج الالوان الاساسيه مع الالوان الثانويه ، لتصبح الوان ثنائيه متوسطه .

وهكذا حتى تستنتج جميع الالوان التي هي غالبا موجوده في الطبيعه فلن تقدر استخلاص اي لون من الالوان غير موجود في الطبيعه ، فالطبيعه تحتوي على جميع الالوان، بالالوان مستوحى من وسط الطبيعه الجميله .

طرق دمج الالوان المائيه :

1-  الالوان المائيه الوسيط الوحيد لها بالدمج هو الماء. وهذا يعني ان احببنا  تخفيف او تثقيل الون يكون بالماء، وتوجد معلومه عن هذه الالوان

لا تستخدم فيها اللون الابيض لان الصفحه البيضاء هي البديل عنها.

2- الوان الزيت الوسيط فيها هو زيت بذره الكتان وممكن تستخدم لتخفيف اللون (تربتينا) ماده زيتيه تستخدم لمزج الوان الزيت، ويجب مراعاه شيء مهم في الوان الزيت، انه بعض الالوان يكون فيها زيت بدون ما نحتاج ان نضيف زيت بذره الكتان، وهذا يتم تمييزه عن الاخر، في بدايه فتح العلبه تكون هناك ماده زيتيه مغطاه فوق الخليط لتحميه من الجفاف، الحفاظ عليه من الفقدان لخصائصه، وهذا ما يدل على صناعتها الحديثه للعلبه .

تواجد الالون في المحيط الخارجي لديك، يضفي على حياتك الكثير من الوان الرحه وطمانينه والسرور، لبعث في ارواحنا جمالا ترتاح له النفس، تسر له العين، تبهج له القلوب، لتكون في وسط من السعاده العارمه ، المليئه بالحب و التفاؤل.

  • دمج الالوان في الملابس
السابق
اذكار الصباح والمساء للاطفال
التالي
شروق الشمس على كوكب المريخ