افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

شركة my way

شركة My Way 20161004 1028

شركة My Way 20161004 1028

مع ماى واى

ستحصل على مرتب يترواح ما بين 900 جنيه وحتى 3000 جنيه حسب مجهودك ونشاطك فى الشركه ستحصل على احتياجاتك المنزليه بخصم يصل الى 25% من سعر الكاتلوج

ستحقق اهدافك واحلامك هناك الكثير حققو احلامهم مع ماى

نبذه عن الشركه

ماى واى رائده البيع المباشر فى مصر. ماى واى تملك 2 مصنع فى منطقه العبور و انشاص و اكثر من 33 فرع للمبيعات فى جمهوريه مصر العربيه و اكثر من 3 فروع للمبيعات فى المملكه العربيه السعوديه . منتجات ماى واى تلبى احتياجات الاسره المصريه المتوسطه و تشمل هذه المنتجات المواد الغذائيه و البارفان و المكياج و العنايه بالبشره و النظافه المنزليه و العنايه بالشعر و العنايه بالجسم. و تقوم ماى واى بالتطوير والتجديد فى منتجاتها بصفه مستمره لتحافظ على ولاء اعضائها و ممستهلكيها. و هى تعطى فرصه فريده لزياده الدخل لاعضائها من خلال نظام مكافات مجزى جدا يساهم فى رفع مستوى المعيشه للاسره المصريه .

مهمه الشركه

ماى واى تؤمن ان لها دور اساسي فى تنميه المجتمع و الفرد بدايه من موظفيها و اعضائها الى سائر المجتمع المصرى. و يشارك ماى واى فى رؤيتها هذه كل موظفيها و لذلك يرفع الجميع شعار : ” احنا بنشتغل و بنعمل خير”…و لذلك تقوم ماى واى و موظفيها فى الفروع المختلفه برعايه العديد من المشاريع الخيريه فى مختلف المحافظات و المجالات.

منتجاتنا

منتجات ماي واي تستلهم احلي ما في ثقافتنا العربيه و تضعه في اطار عصري باستخدام كنوز بلادنا الطبيعيه و تفي باحتياجات الاسره العربيه من منتجات العنايه الشخصيه للمراه و الرجل و المواد الغذائيه و المنظفات المنزليه و منتجات الاطفال.

اعلان 3
السابق
مواضيع عن الرجيم
التالي
نصائح الزوجين في الحب