افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية التعامل مع غيرة الزوجة لزوجها

كيفية التعامل مع غيرة الزوجة لزوجها 20161008 485

كيفيه التعامل مع غيره الزوجه لزوجها

كيفية التعامل مع غيرة الزوجة لزوجها 20161008 485

ان الغيره الزائده عن الحد تعد مرضا، يؤدي الى العديد من العواقب الوخيمه ويعاني منه كلا الزوجين، صحيح ان هناك ملامحا مختلفه من الغيره لدى الذكور والاناث، واذا كانت المراه مستعده لتحمل الغيره لعده سنوات، فان غيره الرجل تعد وقتيه تظهر فجاه وسرعان ما تختفي.

هذه الغيره المرضيه تعتبر حاله خاصه ، حيث يرجح الاطباء النفسيون انها عاده ما تكون عرضا لمرض عقلي خطير، اما الغيره الطبيعيه فهي اكثر انواع الغيره انتشارا، وهي المالوفه لنا جميعا ولا سيما الرجال الذين يميلون اليها.

اعلان 3

اسباب الغيره :

ما الذي يثير غيره الرجل؟ في الواقع، انها رغبه المراه الدفينه للاستمتاع والاحساس بالذات، اما الرجل فينظر الى الامر وكانه رغبه زوجته في البحث عن رجل اخر وهو ما يؤذي مشاعره كثيرا.

فكلما زاد الرجل من حبه لنفسه واعجابه بذاته، كلما زادت غيرته لتصل الى حد نصف شخصيته، ولهذا السبب يكره الرجل ان تقود المراه العمل او حتى جماعات الاصدقاء، وذلك لانها سوف تتلقى مزيدا من المدح وهو ما يعاني منه كثيرا.

ما الذي يحدد درجه غيره الرجل؟

عندما تزيد انانيه الرجل، تزيد الغيره ايضا في جرحه وايذائه وهو الامر المسلم به بديهيا، وعندها يبدا الرجل في البحث عن عيوبه ليصل بها الى نقطه الغليان، حتى انه لا يمكنه التفكير في امكانيه تحوله الى شخص اخر.

فهذا هو الامر الذي يظهر عند دخول حجره التعذيب -النوم- : الى اين ستذهبين؟ ما هذا الذي ترتدينه؟ ولماذا اخترتينه بالذات؟ ومتى ستعودين؟ والمفاجاه انك لن تذهبي الى اي مكان!

وبطبيعه الحال فان درجه الثقافه الشخصيه ومدى رغبه الرجل في قياده الاسره ، يمكن ان تؤثر على المظاهر الخارجيه للغيره الذكوريه ، وعلى سبيل المثال هناك من يعذب زوجته بالشك، واخر يتعدى عليها بالضرب لدرجه الموت، وكل هذا ناتج عن شده الحب والعاطفه .

المزيد: http://www.akhbarona.com/woman/69181.html#ixzz3QayQWL2i

 

السابق
لكثافة الرموش والحواجب
التالي
حكاية كتبتها طفلة