افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقه لتخفيض الحراره

طريقه لتخفيض الحراره 20161008 888

طريقه لتخفيض الحراره

طريقه لتخفيض الحراره 20161008 888
وضع ارتفاع في درجه الحراره وبصرف النظر عن طريقه الجسم الطبيعيه لدعم نظام المناعه في محاربه المرض والعدوى ، ومع ذلك ، يمكن ان تصبح خطيره اذا كانت درجه حراره الجسم يصبح مرتفعه جدا ، وخاصه في الاطفال .

تشمل المزيد من الحبوب والبقول والاطعمه النشويه في النظام الغذائي الخاص بك . هذه هي الاشياء فعاله للحد من حراره الجسم ، ايضا كان يمكن ان يكون عصير البطيخ المسك مع ملعقه من السكر .

اعلان 3

ومع ذلك ، الحمى بدرجه منخفضه في الاطفال الاكبر سنا والبالغين وعاده ما تكون ليست خطيره ، في بعض الحالات ، تكون الحمى خفيفه عند الرضع والاطفال تدل على مرض خطير يحتاج الى عنايه طبيه وعلاج الفوري .

عند الاطفال والرضع بالحمى من المهم جدا المراقبه عن كثب ومحاوله اسقاط الحمى لتجنب حدوث مضاعفات مثل الجفاف والمضبوطات الحمويه
. بالاضافه الى ذلك ، انها ليست كافيه للحد من الحمى دون محاوله لاكتشاف السبب الكامن وراء . ويجب تجنب الافراط في تناول التوابل الحاره والملح والاطعمه المقليه النفط والجبن والقشده الحامضه ، والاطعمه المخمره والقهوه الخ . هذه المنتجات سوف يزيد حراره الجسم .
في بعض الحالات ، حمى خفيفه عند الرضع والاطفال تدل على مرض خطير يحتاج الى عنايه طبيه وعلاج الفوري . ومع ذلك ، والحمى بدرجه منخفضه في الاطفال الاكبر سنا والبالغين وعاده ما تكون ليست خطيره ، وقدمت ليست خطيره ، وانها عموما يمكن ان تدار السبب الكامن وراء بنجاح في المنزل .

العلاجات المنزليه لتخفيض حراره الجسم
للحد من حراره الجسم هو الحد من تناول الملح ، والتوابل الحاره ، والنفط ، والاطعمه المقليه ، والجبن والقشده الحامضه والخل والاطعمه المخمره والقهوه الخ
للحد من الحراره من الجسم الى استهلاك المزيد من الاطعمه النشويه والحبوب والبقوليات . السلطه واللبن والايس كريم ويمكن ان يساعد ايضا في تخفيض حراره الجسم .
ملعقتين من الزبده في كوب من الحليب الدافئ هو علاج جيد لعلاج حراره الجسم المتفاقمه . ولكن الزبده توضيح ينبغي تجنبها من قبل الناس الذين يعانون من مشاكل تتعلق الكولسترول .

التخلص من الحراره من الجسم بسيطه وسهله ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكوره ادناه
شرب الماء
شرب على الاقل 3 الى 4 لترات من الماء يوميا حتى يتسنى للحراره وغيرها من المواد السامه في الجسم يحصل بعيدا في شكل البول والعرق الذي يساعد في الوقايه من العديد من الامراض ويقلل من درجه حراره الجسم (الحراره ) الى مطلوب مستوى هذا الشخص

تناول الخضار
تناول الخضار الورقي الاخضر ، و الفواكه التي تسيطر على درجه حراره الجسم

ماكولات
اكل الخيار والبطيخ والفواكه التي لديها كميه كبيره من وجود المياه فيه وهذا بدوره يقلل من حراره الجسم

ماء جوز الهند
شرب ماء جوز الهند اكثر من 3 لترات في اليوم في اسقاط حراره الجسم بسهوله واسرع بكثير جدا

حمام الزيت
اخذ حمام الزيت مرتين في الاسبوع يجلب ايضا بانخفاض حراره الجسم

الاطفال تحت سن ينبغي للمرء ان ياخذ حل الاماهه تحتوي على الشوارد ، مثل Pedialyte ، للتاكد من انها تحصل على المواد المغذيه التي يحتاجونها .

السابق
كيف تتعامل مع الطفل الغيور
التالي
صور ديكور زفاف