افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

عايزه تجربات تخسيس

عايزه تجربات تخسيس 20161008 1187

عايزه تجربات تخسيس

عايزه تجربات تخسيس 20161008 1187

نصايحي العشره في الدايت عن تجربه :

هذه هي النقاط الاساسيه التي ساعدتني على فقدان 25 كيلو من وزني في خلال 6 شهور و هذا معدل صحي:
1- باني بمنع اكل النشويات و السكريات و الفاكهه بعد المغرب لان الجسم لا يحرقها جيدا بل يحولها دهون حتى تخزن في الجسم.
2- اكل وجبات صغيره على مدار اليوم لا تتعدى ال200 سعر للحفاظ على معدل سكر الدم في الجسم بالتالي للحفاظ على مستوى الحرق على مدار اليوم و يفضل لو يكون وجبه من نوع واحد لهضم افضل.
3- تقليل السكريات و الدقيق الابيض و المشروبات المحلاه لان كل ده يجعل الجسم في حاله تخزين دهون لمده ساعتين بعد الاكل فلا يحرق ابدا و اذا استمرينا نشرب سكريات او ناكل نشويات كل ساعتين حيفضل الجسم في حلقه مغلقه من الجوع و تخزين الدهون.
4- اكل البروتينان باشكال كثيره مدار اليوم يساعد على الشبع المستمر و حرق الدهون و لكن لا تفرطوا لان الافراط يضر اعضاء بالجسم مثل الكلى.
5- شرب الماء مهم لتنشيط كل الاعضاء و منهم الكبد لحرق افضل فالبول لابد ان يكون لونه فاتح لضمان ان الجسم يخرج المواد التي حرقت بصوره طبيعيه فاللون هو المؤشر لكم. بالاضافه ان احيانا الجسم يكون في احتياج الى ماء لكن باشاره خاطئه من المخ نعتقد اننا في احياج الى الاكل فناكل اكل اضافي بدون لازمه .
6- اكل البروتين في الليل قبل النوم بثلاث ساعات و خالي من الدهون مثل زبادي اللايت او جبن قريش او فيتا لايت يساعد على التخسيس لان هرمون التخسيس الاساسي يعمل اثناء النوم و يخمل تماما من النشويات و السكريات.. عند عمل هذا الهرمون بكفاءه ممكن يحرق حتى 80 جرام دهون صافي في كل ليله . خصوصا الزبادي قبل النوم بعصره ليمونه يحفز هذا الهرمون بشده .
7- فحص الغده الدرقيه و فحص الحساسيه من اطعمه مهم جدا جدا لان الاطعمه ممكن تكون صالحه للرجيم و لكن لا تناسب جسمنا فتسبب التخن و التعب و الصداع و الانتفاخ كما يحدث لي عند اكل البرتقال و العيش فبتجنبهم تماما لتهيئه جسمي للقدره على التخسيس.
8- منع الدهون المضره و هي الدهون الحيوانيه و اكل الدهون المفيده مثل زيت الزيتون و الكتان و الصويا و المكسرات و الاسماك الدسمه كالسلمون و الماكريل في اطار السعرات المسموحه لتحفيز الحرق.
9- اكل الشوربات و السلطات قبل اي وجبه احسن طريقه لتقليل تناول كميات من الوجبه الرئيسيه لان الشبع يبدا تلقائيا من المخ بعد 20 دقيقه .. و لكن راعوا ان السلطات و الشوربات تكون اقل دسم و نشويات بيضه ممكنه .
10- هذه اهم نصيحه في الاخر و هي بعد كل ثلاث ايام مما ذكرت نحاول ان نخصص يوم لتناول كميات صغيره جدا من الاكل و الاكثار من الشرب مثل الشوربات قليله السعرات و الماء.. فيوم واحد كل ثلاث ايام يحرق بشده و يفرق على الميزان بدون ما يحفز الجسم لتحويش الدهون في الايام المقبله ..
و ارجوكم انسوا اي ادويا او منتجات لاني جربت كل شيء و لا نتيجه لها بل اموالنا فقط التي تخس و ليست اجسامنا!!
انا حكتبلكم دائما نصائح ان شاء الله و يارب اكون فدتكم
رجيمي شكله كالاتي: الصبح اشرب شاي باللبن بمعلقه سكر فركتوز و ازود بسكر دايت حسب الرغبه حتى لا ازيد من السكريات في المره .. بعد ساعه واحده اكل تفاحه او اي نوع اخر و لكن ثمره واحده لان كل ما زدنا يعلى سكر الدم و بالتالي الجوع و تخزين الدهون.. …بعد ساعتين اكل كوب زبادي و عليه معلقه شوفان و معلقه دقيق شعير و معلقه عسل ابيض و قرفه حسب الرغبه .. و بعد ساعتين اشرب كوب نسكافيه بسكر دايت و بعد ساعه و احده شرائح الخيار و الطماطم و الفلفل الملون مع معلقتين جبن فيتا بطعم قوي مثل الاسطمبلي و بعد ثلاث ساعات بروتين مثل بيضه مع جبن قريش او صدر فراخ مخلي مشوي او سمك فيليه مع شوربه قليله الدسم او سلطه بعد ساعتين كوب شاي باللبن بسكر دايت فقط و قبل النوم بساعه كوب زبادي لايت بسكر دايت و عصير ليمونه و احيانا معلقه صغيره عسل ابيض.. المهم ان الفاكهه بالنهار و البروتين بعد المغرب و الزبادي قبل النوم و كنت اقلل النشويات بقدر المستطاع لاجعل جسمي يحرق من دهون جسمي بدل مخزون السكريات.. جربوا و قولولي رايكم و يا رب بالفايده ان شاء الله!

اعلان 3

 

السابق
اجمل صور غرف نوم لمفروشات العمر
التالي
دورات لمهندسين الميكانيكا في البنية التحتية