علامات خروج العين من الجسد
يختلف المصاب باصابة روحية ( مس – سحر – عين ) عن غيرة من الناس فكيفية تاثرة بالقران الكريم اذا قرا القران بنفسة او قرئ علية القران ، او استعمل شيئا من العلاج ربما نفث فية بالقران الكريم اكلا او شربا او ادهانا او شما ، و ذلك الاثر الذي يحدث للمصابين يساء تفسيرة احيانا ، فيعتقد المريض ان العلاج ربما اسباب زيادة المرض او ان العارض الذي بالجسد اقوي من ان يتاثر بكلام الله ، و ربما يعتقد البعض الاخر ان السحر ربما تم تنشيطة بسبب العلاج بالقران بعد ان كان خاملا .
وهذة الاعتقادات خاطئة تماما ، و العارض يعمل علي اثارة هذة الاعتقادات داخل نفس المريض حتي يتوقف عن العلاج و الذكر و القران
والحق ان الاضطرابات الجسدية و النفسية التي تحصل مع المريض خلال علاجة بالقران الكريم يعود سببها لوجود تضاد ما بين قوتين اما القوة الاولي فهى الاذي الموجود بالجسد ايا كان نوعة و اما القوة الثانية = فهى القراءة الموجودة علي العلاج و هذة الاضطرابات ان حصلت فهى مبشرات و ممكن ان نطلق عليها انها دلالة علي ان العلاج يؤدى اداء طيبا داخل الجسد و ان هذة الاضطرابات هى اولي علامات الفرج باذن الله تعالي .
وهذة الاضطرابات التي ساشير اليها الان ربما تحصل كلها و ربما يحصل جزء منها ، علما بانها ربما تكون عالية الحدة او متوسطة او منخفضة الحدة ، و اود ان اؤكد انه مهما اشتدت الاعراض فمن الخطا ترك العلاج لان ترك العلاج يعد انهزام و اضح من المريض و انتصار و اضح لجند الشيطان .
الاضطرابات هى :
1. قيء او اسهال ايا كان شكلة او رائحتة او كميتة سواء كان الخارج بالقيء و الاسهال حاجات من جنس ما هو موجود داخل البدن ( كالمواد السائلة و الدم ) او كان الخارج ليس من جنس الموجود داخل البدن ( كخروج شعر او خيوط او مواد بلاستيكية او غير هذا ) ، و ذلك القيء و الاسهال ربما يصبح ليوم و احد و ربما يمتد لعدة ايام .
تنبية هام :
فى حال الاسهال و القيء يمنع منعا باتا اخذ ادوية او عقاقير طبية لايقافهما لان اخذ الادوية لايقاف الاسهال و القيء يعمل ضد مسار العلاج ، فالخارج من البدن اذي و اخذ هذة الادوية يحبس الاذي داخل البدن ، و فهذة الحالة يجب علي المريض الاكثار من السوائل و التغذية الجيدة حتي لا يتاثر الجسد بكثرة ما يظهر منة ، و اذا شعر المريض انه لايستطيع ان يحتمل اكثر من هذا فيجب علية ان يستشير شيخة المعالج الذي ربما يامرة بالتوقف عن العلاج ليوم او يومين حتي يستعيد قوتة من جديد ، مستعملا بهذا نظام الكر و الفر ، كما يجدر التنبية بان المراة الحامل ربما لايصلح لها من العلاجات ما يصلح لغيرها .
2. خروج افرازات شمعية من الاذن ، و ربما تكون هذة الافرازات اشبة ما تكون بنشارة الخشب ، و ايضا خروج مواد سائلة ، و الشعور بما يشبة ضغط الهواء فالاذنين .
3. احمرار العينين ، و خروج افرازات منها ، و ايضا هطول الدموع من العينين .
4. خروج افرازات من السرة .
5. كثرة التعرق ، و ربما يختلف العرق فرائحتة عما تعودة الانسان من نفسة .
6. اذا كان العلاج محتويا علي شرب ماء كثير ، فمن الطبيعى ازدياد البول عند المريض ، لكن ذلك البول يصبح مختلفا فرائحتة عما تعودة الانسان من نفسة .
7. بالنسبة للنساء و جود افرازات مهبلية و خروج سوائل او دم خفيف او كثيف ، و ربما يصبح ذلك الدم مشابها لما يحدث فخلال الدورة الشهرية من حيث الصفة و الكثرة ، و ربما يصبح مختلفا عنها ، و ايضا خروج شعر او مواد بلاستيكية او مواد تشبة الرماد او خيوط ، الي غير هذا من اصناف الاذي المتعددة .
8. اول فترة حيض تعقب استعمال العلاج او فخلال العلاج تكون مختلفة بعض الشيء من حيث المدة و حدة الالم و كمية الدم .
9. و جود افرازات مع الانف ، و ربما تكون هذة الافرازات ذات شكل مخاطى و ربما تتخذ اشكالا اخري مختلفة بعض الشيء .
10. و جود و هن عام فالبدن و ضعف و تعب و ارهاق و ربما يشعر المريض عند نومة علي الفراش بجاذبية شديدة الي الارض.
11. و جود صداع او ضيق او كالدوائر الحمراء فالفخذين و بعض مناطق البدن الاخرى، و ايضا ظهور كدمات علي سطح الجلد ، او ظهور حبوب شديدة الاحمرار ربما تكون معباة بالصديد .
12. اضطرابات فالنوم اما بالقلة او الكثرة .
13- و جود نبض فبعض مواطن البدن ، او اهتزاز فاطراف القدمين و اليدين .
وحصول العلامات انفة الذكر ربما يفهمها معظم الناس علي ان العلاج الذي تلقاة المريض ربما اسباب زيادة المرض و ذلك مفهوم خاطئ و لكن حقيقة الامر كما اسلفت ان القراءة الطيبة المباركة التي علي العلاج تزاحم جميع ما هو مضر بالبدن حتي تظهرة باذن الله و ذلك التدافع ما بين القوتين يشعر بة المريض ممثلا فالاضطرابات التي ذكرتها اعلاة .
اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافى لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما
- خروج سحر العين