ماهي فوائد ماء الورد للوجه

مهما اهتتمت بجمالك يبقي ملمس البشرة و نضارتها هو الاهم لانها اساس الجمال فنلاحظ ان النساء صاحبات البشرة النضرة طبيعيا هن الاكثر جمالا. و تتعدد الاساليب و المستحضرات التي تعني بجمال البشرة و نضارتها لكنها ربما تسبب عوارض جانبية غير مرغوبة كالاحمرار و الحساسية اذا كانت غير مناسبة لطبيعة بشرتك! و تجنبا لهذه المشاكل، استخدمى مستحضرا طبيعيا يناسب جميع نوعيات البشرة و هو “ماء الورد” الموجود فمطبخ جميع امراة !

فبالاضافة الى منافعة على الصحة و فائدة استعمالة فالماكولات، فان لماء الورد منافع كثيرة للبشرة ، اكتشفى اهمها اليوم مع ياسمينة و جربيها على بشرتك اذ نضمن لك نتيجة جميلة اثناء فترة ايام قليلة !

اليك 5 فائدة يمنحها ماء الورد لبشرتك!

لماء الورد منافع عديدة للبشرة ، فهو يرطبها و يطهر المناطق الحساسة بها كما يعدل نسبة افراز الزيوت، يعطيها اشراقة خاصة كما يحتوى على نسبة اكسدة عالية تحارب الشيخوخة و ترهل البشرة و الكثير من الفيتامينات المفيدة لها! فاكتشفى كيف يمكنك استخدام ماء الورد فروتينك اليومي للاعتناء بالبشرة !

استعملى ماء الورد لمنع او تقليص انتفاخ العينين:

لتقليل انتفاخ العينين او تورمهما، ضعى قنينة ماء الورد فالثلاجة مدة نص ساعة بعدها طبقى القليل من الماء على قطنة و ضعيها على العينين المغلقتين.

اضيفى كوبين من ماء الورد فمغطس حمامك خلال الاستحمام:

ماء الورد سيزيد من نعومة بشرتك و يعطيك رائحة و رد عذبة تبقي بعد الاستحمام و كانك استخدمت اثمن العطور.

بشرتك النضرة و ماء الورد.. علاقة حب قديمة !

استعملى ماء الورد لترطيب البشرة الجافة :

اذا كنت صاحبة بشرة جافة ، رطبيها بماء الورد لان تركيبتة تحتوى على معادن تطرى البشرة و تمنع تشققها.

استعملى ماء الورد كمزيل طبيعي للمكياج:

ضعى كمية صغار من ماء الورد على القطنة التي تريدين استعمالها لازالة المكياج، و افركيها برفق على بشرتك، اذا اردت نتيجة افضل، غطسى القطنة بماء الورد و اضيفى عليها القليل من زيت جوز الهند فهذا المزيج سيزيل الميك اب عن و جهك و يترك بشرتك نضرة و حيوية !