افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

خلطة القرفة و الزنجبيل كيفية استعمالها

خلطة القرفة و الزنجبيل كيفية استعمالها 20161014 1253

خلطه القرفه و الزنجبيل كيفيه استعمالها

خلطة القرفة و الزنجبيل كيفية استعمالها 20161014 1253

 

الزنجبيل هو نبات يظهر تحت الارض مثل البطاطا، وهو من نباتات المناطق الحاره ، وازهاره صفراء اللون، ويحتوي على طعم لاذع، ورائحه نفاذه ، ويمكن تخزينه، ولكن يفضل ان يستخدم طازجا فيكون افضل، ولا نقوم باستخراج الزنجبيل الا بعد ذبول اوراقه، ولا يتم طحن الزنجبيل الا بعد جفافه تماما .
ومن اهم فوائد الزنجبيل: انه ينظم عمليه الايض، ويريح المعده ، ويساعد على التنحيف، وقدرته العجيبه في حرق الدهون، ويقوم بتقليل مستوى الدهون في الجسم والكوليسترول، وبعدما تعرفنا على فوائد الزنجبيل، سنتعرف على العديد من الوصفات التي تؤدي لحرق الدهون والتنحيف :-
طريقه الزنجبيل بالقرفه : نؤكد على ان الزنجبيل يقوم بحرق الدهون الموجوده في الجسم، وخصوصا بعد تناول الوجبه الخاصه بك، وعند دمج القرفه مع الزنجبيل، فانها تؤدي لافضل النتائج، ونحصل على الكثير من الفوائد، فيمكن وضع مزيج من الزنجبيل الطازج باعواد من القرفه ، وعند تناوله بشكل يومي بعد الوجبه فورا خلال فتره قصيره ، نضمن لك الخساره في الوزن بدون اي مضاعفات او اضرار . والان سوف نستعرض مكونات وطريقه عمل الزنجبيل بالقرفه :- المقادير: (ملعقه من الزنجبيل المطحون الطازج، وملعقه من العسل، وبعض شرائح الليمون، وملعقتين من القرفه المطحونه ، او اذا اردنا يمكن اضافه اعواد من القرفه ) . الطريقه : نقوم بتذويب القرفه في كوب من الماء، ونضعه على النار حتى الغليان، ويضاف بعدها الزنجبيل، وبعدها نرفعه على النار، ونقوم بوضع الخليط في الكوب، مع اضافه العسل وشرائح الليمون .
خلطه الخل بالزنجبيل : المكونات: (ثلاث ملاعق كبيره من الزنجبيل الطازج، نقوم ببشر القليل منه، وملعقه من ماء الورد، وملعقتين من خل التفاح) . طريقه العمل: نقوم بوضع كوب من الماء مع الزنجبيل المبشور، ونقوم بغليه على النار، ونتركه يبرد قليلا، وبعدها يتم تصفيه الماء، ونخلطه مع ماء الورد وملعقتين من خل التفاح، ونستمر بتحريكه حتى يصبح كثيفا، ونقوم بحفظه في الثلاجه ، ندهن المناطق التي نرغب بالحصول على قوام جميل، وبهذا يكون الخليط يجب وضعه يوميا، مع ممارسه التمارين والحميه البسيطه .
خلطه زيت الزيتون بالزنجبيل: المقادير: (كوب من زيت الزيتون، وكوبين من بشر الزنجبيل) . طريقه التحضير: نقوم بوضع كوب زيت الزيتون في وعاء، ونقوم بوضع زيت الزيتون على النار حتى يغلي، ونقوم بوضع الزنجبيل المبشور، ويتم تغميسه وتركه لمده من الوقت، ونرفعه من على النار، ونتركه حتى يبرد، ويوضع في وعاء، ويؤخذ حين نريد استعماله . كيفيه وضع مزيج زيت الزيتون مع بشر الزنجبيل :- عند عمل هذا المزيج نقوم بوضعه على المكان المراد تنحيفه، ونقوم بتحريكه بحركات متعاكسه ، ونقوم بعمل بعض التمارين الرياضيه ؛ حتى يتم حرق الدهون .

السابق
بطاقة دعوة لعرس
التالي
كيف تصنع فشار بالجبنة