افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

خلطة مضمونة لتطويل الاظافر

خلطة مضمونة لتطويل الاظافر 20161006 2008

خلطة مضمونة لتطويل الاظافر 20161006 2008

ما الاظافر الا شيء يشبه العظام في مكوناتها ، وحاجتها الى العناصر الغذائيه الرئيسيه والغنيه بالفيتاميات والبروتينات والعناصر الهامه مثل الكالسيوم لتنمو وتشتد وتزداد صلابه ، وهناك من الخلطات الطبيعيه التي تساعد وتحفز نموها وتفاعلها مع الغذاء فيزيد طولها بتسارع اكبر ، ومن هذه الخلطات المضمونه في مفعولها السريع على اطاله الاظافر ما يلي :
1.خلطه البندوره والملح والثوم : يتم عصر البندوره – حبه واحده – ويضاف الى عصيرها الثوم المدقوق الى حبيبات ناعمه مطحونه جيدا – ثلاثه سنون – ، ويمزج معهما ملعقه ملح طعام ، ويتم غمس الاظافر في المزيج لمده عشرين دقيقه ، ويجب تكرار العمليه يوميا لمده عشره ايام ، وسوف تحصلون على نتائج باهره .
2.خلطه الزيوت العطريه : نمزج حجم ملعقتان من زيت الافاكادو مع بضعه نقاط لا تزيد عن ثلاثه من زيت اللافندر ويتم دهن الاظافر به لمره واحده في كل اسبوع ، ولمده ثلاثه اشهر ، وهذه الخلطه مدهشه ايضا في عمليه اطاله الاظافر .
3.خلطه ماء الثوم : تمسح الاظافر لاكثر من مره بماء الثوم قبيل النوم يوميا ولمده سته ايام ، ولكن هذه الخلطه غير محبذه كونها تستخدم قبل النوم لما لها من رائحه نفاذه غير مستحبه اثناء النوم .
4.خلطه الملح وعصير الليمون : يمزج حجم ملعقتين من ملح الطعام مع عصير ليمونه واحده ، وتنقع الاظافر في المزيج لمده عشره دقائق يوميا والمواظبه عليها لمده ثمانيه ايام .
5.خلطه العسل وخل التفاح : نقوم بخلط ملعقه من العسل الطبيعي مع ملعقه من خل التفاح ن ويضاف اليهما ملعقتين من ماء الورد ، ونصف ملعقه من الجلسرين ، ونخلط المزيج جيدا ونقوم بتسخينه على حراره منخفضه ونار هادئه حتى يتكاثف ، ونضع الاظافر في المزيج بعد ان يبرد لمده عشره دقائق ونكرر العمليه يوميا لمده خمسه ايام ، ويمكن استخدام نفس المزيج لاكثر من مره بعد ان نقوم بحفظه في مكان معتدل الحراره .

 

السابق
حقائب ظهر جلديه
التالي
ما معنى كلمة الرائدة