افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تنحيف الارداف في اسبوع

تنحيف الارداف في اسبوع 20161009 299

تنحيف الارداف في اسبوع

تنحيف الارداف في اسبوع 20161009 299

معظم النساء غير سعداء بمنطقه معينه باجسامهن قد تكون الارداف او البطن او الذراعين او الافخاذ والساقين وان التخلص من الدهون في منطقه محدده في الجسم يعد من رابع المستحيلات وقد ترغب الكثير من النساء في الوصول الى الحل السحري او طريقه لتنحيف الساقين في اسرع وقت وهي امر يحتاج منك الاستعداد لاتباع برنامج متكامل يعتمد على ممارسه تمارين الكارديو لحرق الدهون واستبدالها بالعضلات ونظام غذائي صحي.
اقدم اليك اليوم طريقه لتنحيف الساقين في 30 يوم … ان التخلص من دهون الساقين له تاثير واضح على المظهر العام للجسم والصحه بشكل عام، وكلما ازدادت الدهون في الساقين كلما صرت بطيئه الحركه واصبحت عرضه للاصابه بامراض القلب والسكري. ينصح كل اطباء التغذيه والخبراء تخفيف الوزن بمعدل 1 كيلوجرام في الاسبوع وهذا يعني تخفيف الوزن 4 كيلوجرام في الشهر. ان التخلص من دهون الساقين في 30 يوم يتطلب نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسه تمارين Cardio وتمارين لتنحيف الساقين.
الخطوه 1
تناولي الاطعمه الصحيه من خلال نظام غذائي منخفض السعرات الحراريه . ان تناول السعرات الحراريه التي تزيد عن الاحتياج اليومي يتسبب في تخزين الدهون في الساقين. تخلصي من تلك السعرات الحراريه الزائده بالابتعاد عن الاطعمه الدهنبه والسكريه وتحكمي في حجم الوجبه حتى لا تفرطي في تناول الطعام. ينصح خبراء التغذيه تناول الاطعمه الصحيه الطازجه مثل الفواكه والخضراوات والقمح الكامل والبروتين الخالي من الدهون. ما عليك سوى التخلص من العادات الغذائيه السيئه واسبدالها بعادات غذائيه صحيه وانقاص السعرات الحراريه اليوميه بما يعادل 250-500 سعره حراريه .
الخطوه 2
ممارسه تمارين Cardio خمس مرات في الاسبوع لمده تتراوح بين 30-60 دقيقه على مدار 30 يوم حيث تعمل تمارين الكارديو على حرق الدهون وتخفيف الوزن بسرعه بالاضافه الى مجموعه من تمارين لتنحيف الساقين مثل الجري وركوب الدراجه والسباحه والتجديف. ان ممارسه تمارين الايروبكس والمشي السريع والركض على الشاطئ يساعد على رفع معدل دقات القلب وحرق الدهون بسرعه .
الخطوه 3
ممارسه تمارين القرفصاء 3 مرات في الاسبوع على مدار 30 يوم.ان ممارسه تمارين القرفصاء والدفع تساعد على تنحيف الساقين والتخلص من دهون الافخاذ من الداخل والخارج. وكما يمكن قراءه موضوع طرق تنحيف الافخاذ بسرعه في المنزل للتعرف على كيفيه اداء التمارين.

الخطوه 4
صعود الدرج والابتعاد عن المصعد لمده 30 يوم من الان تساعدك على حرق الدهون وتنحيف الساقين وجعلها اكثر رشاقه وتناغما ويقلل من احتماليه الوفاه المبكره بنسبه 15% ولا انصحك باستعمال الدرج ان كنت تعانين من الام او خشونه في الركبه .
الخطوه 5
تمارين المقاومه “Resistance training” من افضل الطرق لتنحيف الساقين احرصي على ممارستها مرتين في الاسبوع لمده 20-30 دقيقه وكلما ازداد حجم عضلات الساقين كلما ارتفعت عمليه التمثيل الغذائي وساعدت على انقاص الوزن بسرعه .
الخطوه 6
شرب الماء – ان للماء فوائد كثيره كما انه برئ من ظهور الكرش واعلمي انك بحاجه لشرب 2.25 ليتر ماء يوميا ما يعادل 8-10 اكواب حتى يستطيع الجسم اداء وظائفه بشكل كامل والتخلص من السموم وانقاص الوزن بسرعه .

اعلان 3

 

السابق
صور ميكاج العيون
التالي
حلويات سهلة لعيد الاضحى